الريال يسقط أمام شاختار دونيستك ويتراجع في ترتيب المجموعة

0

 

:محمد عطالله

السلبي في المبارة التي جمعتهم اليوم على ملعب دونباس في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ الريال المبارة بالضغط المباشر على لاعبي فريق شاختار دونيستك ومن جهة اليسار يرسل كريمة بنزيمة عرضية من اليسار داخل منطقة الجزاء قابلها اسينسيو بتسديدة مباشرة لتصدتم بالقائم وتخرج خارج الملعب.

ليواصل فريق العاصمة ضغطه وعن طريق مودريتش وتمريرة رائعة للمهاجم بنزيمة خلف ليسددها بقوة لكن يتصدى لها الحارس أناتولي تروبين بثبات.
يحاول الفريق الأوكراني الدخول في المبارة وعن طريق نيكولا الذي يرسل عرضية يقابلها دفاع الريال ويشدتها خارج منطقة الجزاء.

محاولات مكثفة من لاعبي مدريد شاختار دونيستك لكن دون وجود خطورة لينتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:

بدايه ناريه في الشوط الثاني لفريق شاختار دونيستك وتوغل للاعب تايسون لكن يتصدى له الحارس كورتوا، وبعدها بدقائق قليلة ينجح اللاعب دينتينيو من أحراز الهدف الأول في الدقيقة 57.

يلجأ الريال التمريرات القصيرة من أجل السيطرة على وسط الملعب وإدراك هدف التعادل، والرجوع للمبارة مرة أخرى لكن دون جدوى وسط محاولات من لاعبي شاختار من أجل إحراز هدف ثاني.

قيل نهاية المباراة بدقائق ينجح الفريق الأوكراني في أحراز الهدف الثاني، عن طريق اللاعب مانور سولومون في الدقيقة 83 لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الفريق الأوكراني على ريال مدريد.

والجدير بالذكر أن الريال كان يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ٧ نقاط بينما كان يحتل شاختار المركز الثالث برصيد ٤ نقاط قبل أن يفوز على الريال ويرتفع رصيدة إلى 7 نقاط والمركز الثاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.