تعرف على شروط سيرجيو راموس الأخيرة لتمديد عقده مع ريال مدريد

0

كتب.. السيد موسي

ينتهي عقد سيرجيو راموس مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد وقائد الملكي مع النادي بنهاية الموسم الجاري ولم يتم التوصل لاتفاق معه حتى الآن لتمديد تعاقده.

ما زال الغموض يسيطر على مصير المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، من البقاء مع النادي في الفترة المقبلة، أم الرحيل لوجهة جديدة في ظل عدم توصل ريال مدريد لاتفاق حتى الآن مع اللاعب من أجل تمديد تعاقده.

وينتهي عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد في يونيو المقبل 2021، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير بعد شهر واحد من الآن في الانتقالات الشتوية، وفقاً لقانون بوسمان للاعبين على أن ينتقل له نهاية الموسم الجاري، ولن يحصل ريال مدريد في هذه الحالة على أي مقابل من جراء بيع اللاعب.

ويحل ريال مدريد مساء اليوم الثلاثاء ضيفا على نظيره شاختار دونتسك الأوكراني ضمن الجولة الخامسة من مباريات دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وكان المدافع التاريخي لريال مدريد ومنتخب إسبانياً قد تلقى في الفترة الماضية عرضاً مغرياً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لضمه لصفوفه في الموسم المقبل، ولم يعلق اللاعب على العرض سواء بالرفض أو القبول.

وكشفت تقارير إسبانية في الساعات الماضية عن أن العلاقة بين سيرجيو راموس، ورئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، باتت متوترة بشدة، في الفترة الحالية، ولا يتفاوض النادي مع قائده بشكل جدي لتمديد عقده، على الرغم من أهميته الكبيرة في الفريق، وكونه العنصر الأساسي في خط الدفاع الذي يعتمد عليه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، ويتأثر الفريق كثيراً في حال غيابه.

ووفقاً لبرنامج «الشيرنجيتو» التليفزيوني الرياضي الإسباني، فقد وضع راموس ثلاثة شروط جديدة للموافقة على تمديد عقده في الفترة المقبلة، مع ريال مدريد، ولكنها شروط صعبة وقد لا يقبل بها فلورنتينو بيريز، وكلن في كل الأحوال فقد قاربت المشكلة بين الطرفين على الانتهاء سواء ببقاء اللاعب والتوصل لاتفاق معه، أو برحيله بنهاية تعاقده.

وجاءت شروط سيرجيو راموس، للموافقة على تجديد تعاقده على النحو التالي:

– أن يقدم ريال مدريد عقداً له لمدة عامين

– حصوله على راتب سنوي 12 مليون يورو، دون النظر لأزمة تخفيض الرواتب الحالية في الفرق الإسبانية.

– حصوله في نهاية كل موسم على مليوني يورو على سبيل المكافأت حال مشاركته في 30 مباراة أو أكثر مع ريال مدريد

ويقدم سيرجيو راموس أداء لافتاً مع فريق ريال مدريد سواء في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، أو بطولة دوري أبطال أوروبا، ويعتبر لاعباً لا غنى عنه في خط الدفاع في ظل الإمكانيات الفنية والبدنية الكبيرة التي يتمتع بها، ودوره القيادي داخل الملعب.

ويرتبط سيرجيو راموس، بعلاقة قوية مع ريال مدريد، منذ سنوات طويلة، وكان شاهدا على انتصارات النادي الملكي على الصعيدين المحلي والقاري على مدار أكثر من 15 سنة.

وانضم سيرجيو راموس إلى ريال مدريد قادماً من إشبيلية الإسباني في صيف العام 2005، مقابل 27 مليون يورو، ومنذ ذلك الوقت رفع عشرات الكؤوس في بطولات: الدوري الإسباني الدرجة الأولى وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني محليا، ودوري أبطال أوروبا والسوبر قارياً، وكأس العالم للأندية على الصعيد العالمي أيضاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.