إنطلاق مرحلة جديدة من حملة أنت أقوى من المخدرات بالمعاهد الأزهرية 

0

 إنطلاق مرحلة جديدة من حملة أنت أقوى من المخدرات بالمعاهد الأزهرية 

كتب – علاء حمدي

شهدت محافظة السويس إطلاق حملة جديدة من حملة أنت أقوي من المخدرات وذلك استكمالا لبروتكول صندوق مكافحة و علاج الإدمان والتعاطي بالسويس برئاسة الدكتورة ندى علاء وجناحه الإعلامي مركز النيل للاعلام بالسويس برئاسة ماجدة عشماوى و المنطقة الأزهرية برئاسة أحمد حمادى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية.

بدأت مرحلة جديده لحملة أنت أقوى من المخدرات بمدارس المعاهد الأزهرية بالسويس
أن قضية مكافحة تعاطى المخدرات قضية قومية لحماية الشباب من الوقوع فى براثن الإدمان كما أن حملة اقوى من المخدرات حققت تفاعل كبير بمراحلها السابقة سواء على المستوى المحلى أو الدولى.

تم عمل ندوات توعية بالمعاهد الأزهرية بالتنسيق مع محمد على ماهر مدير العلاقات العامة بالمنطقة الأزهرية معهد فتيات كبريت ومعهد الملك فيصل الابتدائى والمستقبل ومعهد فتيات الرحمن ومعهد السويس الاعدادى ومعهد الريان الابتدائى وايضا العديد من المعاهد ابتدائى إعدادى ثانوى بالمحافظه من خلال فريق وحدة متطوعى السويس الذين قاموا بتوجية عدة رسائل للشباب وتوعيتهم بأضرار المخدرات والرد على استفسارات الطلاب فيما يتعلق بمشكلة الإدمان.

وكذلك شرح اليات الخط الساخن 16023وكيفية التواصل معهم من أجل الحصول على الخدمات العلاجية فى سرية تامة وايضا قدم فريق المتطوعين بالصندوق أنشطة مختلفة ومتنوعة وجديدة من أجل التعلم باللعب من خلال عجلة المعلومات كما تحدث فريق المتطوعين مع الشباب حول الآثار السلبيه للتدخين وآثارها على كافة نواحي الجسم من الشعر والعيون والبشرة .

وكانت هذة الحملة بالمعاهد الأزهرية فى إطار حرص الدولة على رفع الوعى المجتمعى لدى الفئات المختلفة لاسيما الشباب وجذب فريق من المتطوعين الشباب. للانضمام للتطوع والمشاركة الفاعلة فى مواجهة المخدرات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.