تصريحات صحفية ساخنة للرئيس الزمالك الموقوف لتبرئة نفسة 

0

بقلم.. بولا شنودة

أصدر رئيس نادى الزمالك الموقوف من قبل وزارة الشباب والرياضة لوجود مخالفات مالية ضخمة وتحويلها للنائب العام تصريحات ليبرئ نفسة واولادة إمام الجميع

– سبب هزيمة اليوم وخروج الزمالك من بطولة الكأس هو شعور اللاعبين بالإحباط وعدم الأمان بعد حل مجلس الإدارة الذي كان موفر لهم كل احتياجاتهم.

– مش عايزين يعترفوا أن الأسد و أحمد و أمير مرتضى عشان مشوا الفريق وقع وانهار، والفريق محتاج ديفندر مع طارق حامد ومساك مع الونش وعلاء وعبد الغني.

– المجلس المحترم سايب للجنه ثلاثة عقود موقعة أربع نسخ ورغبة لاحرف ديفندر في مصر مثل طارق حامد وهو دونجا لاعب بيراميدز الموقع على عقد 4 سنوات وعبدالله بكري وأحد من أحسن المساكين في مصر ورجب بكار والاتنين عقدهم لمدة 4 سنوات.

– الزمالك وافق على إعارة رزاق سيسية للاتحاد، لأن الزمالك يملك 4 أجانب والمتعاقدين معاهم حاليا أشرف بن شرقي وفرجاني ومحمد أوناجم وحمزة التونسي الباك اليمين علشان ماعندناش باك يمين.

– لو رجعنا سيسيه يبقي حميد أحداد أصبح فري يسيب النادي بلا مقابل وعقده مكتوب أن ثمنه لو بعناه بمليون ونصف دولار يعني حوالي 26 مليون جنية وحميد وكيله قعد يماطل لغاية ما قائمة الأجانب تتملي بيسيسيه ويضيع علي النادي لاعب بموهبة حميد هداف الدوري المغربي الموسم اللي فات أو يضيع 26 مليون جنية ويدخل الإدارة السجن بتهمة إهدار المال العام فكان الحل إعارة سيسيه للاتحاد بـ4 مليون جنية في الموسم ومد عقدة مع نادي الزمالك ليصبح 4 مواسم ليعود الموسم القادم ونسترد حميد كمهاجم لايقل عن سيسية، وأحمد رفعت فكان بيلعب مكانه أشرف بن شرقي وزيزو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.