رئيس أتحاد كرة اليد يصرح لاصوت يعلو فوق صوت كأس العالم 

0

كتب.. محمد عطالله

تحدث رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد عن تأجيل مباراتين في الدوري المتبقيتين من دوري المحترفين موسم 2019/2020 واعتراض نادي الزمالك على التأجيل قال” نصر “لا يوجد أزمة ولا صوت يلعو فوق صوت كأس العالم.

وتحدث هشام نصر وقال أنه تم الاتفاق على سفر منتخب اليد إلى البحرين لخوض وديتين ، بعد تلقيه دعوة من الجانب البحريي.

وأضاف أن مصر تواصل الاستعداد حتى اخر لحظة بكل قوة وتأكيد الاتحادات الدولية مشاركتها ونقوم بالتواصل معهم ونتحدث عن البروتكول الطبي و الإجراءات الاحترازية للبطولة وقمنا بتشكيل لجنة من أجل الرد على كل استفسارات المنتخبات المشاركة.

وأكمل قائلاً : نجحنا في الحصول على موافقة من المسئولين بحضور 50% من الجمهور في مباريات بطولة كأس العالم، ونتمنى أن لا يحدث أي تغير بسبب فيروس كورونا ولا يحدث أي تغير حتى نتمكن من زيادة نسبة الحضور لان الجمهور هو أقوى سلاح لنا في البطولة ولا نود الحرمان منه.

 وذكر أن مدرب المنتخب قام بتقديم موعد معسكر المنتخب ليقام يوم 1 ديسمبر وسوف يخضع جميع لاعبي المنتخب لاختبارات طبية ومسحات قبل انطلاق المعسكر ، فكيف نلعب المواجهات يومي 29 و 30 نوفمبر ، متى سنجري المسحات للاعبين قبل بدء المعسكر ؟ وماذا لو تعرض أي لاعب للإصابة خلال مواجهات الدوري؟.

وأنهى حديثه وقال : كل ما نريدة هو مصلحه المنتخب قبل أي شيء وأن ننجح في ظهورنا بشكل جيد في كأس العالم وتحقيق الأداء والنتائج المطلوبة وأن أي تقصير سوف يحدث لن يتم النظر إلى لنا وتوجية كافه الانتقادات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.