الرسام “ميشيل سعد” ضيف برنامج حدوتة وطن علي الصحة والجمال

0

الرسام “ميشيل سعد” ضيف برنامج حدوتة وطن علي الصحة والجمال

كتب.. مينا بولس

حل اليوم الرسام الشاب “ميشيل سعد” ضيف برنامج “حدوتة وطن”، الذي تقدمه الإعلامية دينا السعيد، والمذاع علي قناة الصحة والجمال، وذلك في تمام الساعة 11:00 صباحاً.

وصرح ميشيل عبر لقائه ببرنامج حدوتة وطن بدأت الرسم منذ الصغر وأنا في المرحلة الإبتدائية ولم يعلمني أحد شئ تعلمت كل شئ عن الرسم بنفسي ولم أشارك بأي ورش للرسم، فاليوتيوب فقط كان مساعدتي الأولي في تعلم الرسم وبعدها بدأت أرسم بأسلوبي الخاص حتي احترفت في مجال الرسم.

وشاركت في العديد من المسابقات والمعارض منها  معرض “قصر الثقافة” بالزمالك، وحصلت علي عدة جوائز وقابلت عدة صعوبات في حياتي ولكن تخطيت كل ذلك بعزيمتي وكنت واثق في نفسي بأني سأكون من أفضل الرسامين وتطور مستوايا حتي وصلت لدرجة كبيرة من التفوق في مجال الرسم حتي قمت بفتح مرسم خاص بي منذ أيام.

وأقوم في ذلك المرسم بعرض لوحاتي وتدريب بعض الأشخاص علي الرسم، وقمت برسم العديد من الفنانين والمشاهير في العالم ومنهم “عادل إمام، أحمد حلمي، محمد صلاح، مورجان فريمن”.

وأضاف ميشيل أتمني أن يكون داخل مصر أماكن مخصصة للفنانين بجميع المجالات سواء الرسم أو الموسيقي، وأتمني أن أكون أشهر رسام في العالم وأشارك بلوحاتي بجميع دول العالم لكي أشرف بلدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.