الزمالك يسقط الإسماعيلي أمام المحكمة الرياضية وترفض الطعن المقدم 

0

بقلم.. بولا شنودة

رفضت المحكمة الرياضية الطعن المقدم من نادي الاسماعيلي على الحكم الصادر بدفع مبلغ 20 مليون جنية لصالح نادى نجوم المستقبل لصالح قضية انتقال ابراهيم حسن للزمالك.

وقد تلقى اتحاد الكرة والنادى الإسماعيلى إخطاراً من المحكمة الرياضية الدولية، يفيد برفض الطعن المقدم من الإسماعيلى ضد نادى نجوم المستقبل، بعد تغريم الدراويش 20 مليون جنيه فى أزمة إبراهيم حسن لاعب بيراميدز الحالى والإسماعيلى والزمالك السابق.

وصرح محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم في تصريحات خاصة إن المحكمة الرياضية أبلغت اتحاد الكرة والإسماعيلي بإيقاف القيد في حال عدم سداد غرامة وإزالة الأثر.

وفسر الطويلة معنى إزالة الأثر، بأنه في حال قيد أي صفقة جديدة أبرمها النادي سيتم إزالتها بشرط عدم انطلاق مسابقة الدوري، متابعًا أن الغرامة تبلغ 20 مليون جنيه مصري مع فوائد 10 أشهر وأتعاب محاماة 450 ألف جنيه مصري و 19 ألف فرنك سويسري غرامة إضافية علي الإسماعيلي.

وفى وقت سابق، قدم النادى الإسماعيلى طعناً للمحكمة الرياضية الدولية ضد قرار تغريمه 20 مليون جنيه فى أزمة اللاعب إبراهيم حسن.

وسادت حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة النادى الاسماعيلى، بعد قرار المحكمة الدولية الرياضية بتغريم النادى 20 مليون جنيه فى أزمة إبراهيم حسن، لاعب فريق بيراميدز، لصالح نادى نجوم المستقبل.

الجدير بالذكر أن رئيس نادى الإسماعيلي قد استغنى عن إبراهيم حسن لصالح نادى الزمالك قبل موسمين وأتفق مع المستشار مرتضى على أنتقال اللاعب بعد تأكيد من رئيس الزمالك أن نادى النجوم ليس له حق فى ابراهيم حسن، الذى كان فى ذلك الوقت كان يوجد عقد ثلاثى بين نادى النجوم والاسماعيلي وإبراهيم حسن ينص على موافقة نادى النجوم على إتمام الصفقة وهذا لم يحدث

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.