تحليل فعاليات الموسم الثقافي لجامعة عين شمس

0

تحليل فعاليات الموسم الثقافي لجامعة عين شمس

بقلم :  ليلي صبحي

نظمت جامعة عين شمس ندوة تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس تحت عنوان ” حروب الجيل الرابع” ،كما قامت ا.د.هبة شاهين مدير المركز الإعلامي بإدارة الندوة بالتعاون مع رءيس مجلس إدارة مجلس علماء مصر اللواء فؤاد يوسف.

كما نظم الندوة قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئةالتعاوم مع الهيئة العامة العامة لقصور الثقافة بهدف بناء وعي الشباب الجامعي وتنميةقدراتهم واشراكهم لما يدور حولهم من مؤامرات.

 شاركت ” الإدارة العامة لرعاية الشباب” فعاليات الموسم الثقافي في جامعة عين شمس بهدف تنمية إدراك الشباب الجامعي لخطورة تحديات الجيل الرابع وسيكلوجية المؤامرات التي تحاك من حولنا والشائعات علي رأسها، مستهدفة وقف عجلة البناء والتنمية.                                                         

وفي سياق متصل قام مدير إدارة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة اللواء أركان حرب فؤاد يوسف بإلقاء محاضرة في الندوة، كما قامت “أسرة من أجل مصر المركزية” بالتعاون مع قطاع شؤؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالمشاركة في الندوة بهدف إيقاظ الحس الوطني لدي الشباب الجامعي وتنمية روح اللواء والانتماء وتسليح الأجيال الحالية شباب اليوم ورجال المستقبل بمزيد من الحذر واليقظة والوعي.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة عين شمس قد حصلت علي دورات صناع القرار واستراتيجية امن قومي وإدارة الأزمات والتفاوض من أكاديمية ناصر العسكرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.