توتنهام يتعادل ويتأهل لدور 32 في الدوري الأوروبي

0

كتب.. محمد عطالله

حقق توتنهام الإنجليزي المطلوب من مواجهة فريق لايسك لينتس مساء امس والصعود إلى دور 32 من المسابقة الأوروبية بالتعادل الإيجابي بينهم 3/3.

بدات المباراة بتفوق كبير لفريق لايسك الذي نجح في مباغتة الفريق الإنجليزي والسيطرة على منطقة وسط الملعب والضغط القوى من أجل إحراز هدف التقدم.

ونجح الفريق في التقدم عن طريق بيتر ميتشوريل في الدقيقة 42، من الشوط الأول في ظل تراجع كبير من لاعبي توتنهام وسيطرة كبيرة من الفريق المستضيف.

يحاول لاعبي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الرجوع مرة أخرى للمباراة وعن طريق جاريث بيلالذي ينجح ف أدرك التعادل للفريق الإنجليزي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من ضربة جزاء.

ومع بداية الشوط الثاني دخل لاعبي الفريق الإنجليزي المباراة وأصرار شديد وضغط قوي من أجل أحراز الهدف الثاني وفي الدقيقة 56 ينجح الكوري الجنوبي سون هيونج من تسجيل الهدف الثاني لتوتنهام ، قبل أن يعود أنتويرب ويسجل عن طريق جوهانيس إيجيستين في الدقيقة 84.

يواصل توتنهام تفوقة ليأتي الدور على اللاعب الإنجليزي

 ديلي ويحرزالهدف الثالث لتوتنهام من ضربة جزاء، لكن مامادو كاراموكو سجل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ليتساوي فريق توتنهام ولاسك في عدد النقاط لكن يصعد الفريق الإنجليزي بسبب تفوق توتنهام في مواجهتي الذهاب والإياب، حيث كان الفريق الإنجليزي تغلب عليه ذهابا 3 / صفر، قبل أن يتعادل 3 / 3 في مباراة العودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.