سيراميكا كليوباترا ينهى إجراءات التعاقد مع نجم الترجى التونسى 

0

بقلم.. بولا شنودة 

إنهت إدارة نادى سيراميكا كليوباترا من التعاقد مع لاعب وسط نادى الترجى التونسى الغانى كوامى بونسو بعد الإشادة الفنية للأعب.

ووقع اللاعب الغاني كوامي بونسو على عقود انضمامه لسيراميكا كليوباترا لمدة موسمين، وذلك عقب اجتيازه لفحوصات الكشف الطبي بنجاح.

ونجح معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة في سيراميكا كليوباترا في إنهاء الصفقة مع اللاعب ووكيله لينجح في ضم نجم وسط الترجي.

وكانت قد تلقت إدارة الترجى التونسى عرضا رسمياً من نادى سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع الغانى كوامى وعرضت إدارة سيراميكا كليوباترا مبلغ 180 ألف دولار مقابل الحصول على عقد الاعب، لكن إدارة الترجى الرياضى رفضت هذا العرض نظير لضعف المقابل المادى وطلبت رفع المقابل المادى إلى 250 ألف دولار للموافقة على العرض.

وكانت إدارة الترجى التونسى أتمت التعاقد من سنة مع اللاعب الغانى كوامى بونسو قادما من فريق أشانتى كوتوكو لمدة 4 مواسم مقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم وسط الفريق فى الموسم المقبل.

يعتبر الغانى كوامى بونسو أحد أهم المواهب الإفريقية وكان الترجي تعاقد مع لاعب وسط الدفاع لسد الفراغ الذي تركه الكاميروني فرانك كوم الذي انضم الى فريق الريان القطري، والمالى فوسينى كوليبالى الذى أنضم أيضا للدورى القطرى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.