ريال مدريد يسعى للتقدم والخروج من كبوة دورى أبطال أوروبا 

0

بقلم.. بولا شنودة

يلتقي فريق ريال مدريد مع خصمه فريق إشبيلية، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني،وتُقام المباراة في الجولة الثانية عشر من الليجا، وذلك في معقل إشبيلية بملعب رامون سانشيز بيزخوان.

ويخوض ريال مدريد تلك المباراة بعد الخسارته في الجولة الماضية أمام ألافيس، بهدفين مقابل هدف والخسارة فى دورى الأبطال أمام شاختار دونيستك.

أما إشبيلية فقد فاز في الجولة الماضية على هويسكا بهدف نظيف.

ولن تكون هذة المواجهة سهلة علي الإطلاق للفريق الملكي والذي يطمح فيها بالفوز علي حساب النادي الأندلسي من أجل تحقيق الثلاث نقاط، وأيضا ستكون هامة من أجل المدير الفني زين الدين زيدان لأن الهزيمة ستعني تقريباً رحيله عن الفريق.

يسعى كتيبة زين الدين زيدان الخروج من التعثرات الأخيرة التى لاحقت بالفريق محليآ وقريآ.

وتطمح كتيبة زيدان في الفوز علي حساب نادي إشبيلية من أجل تعويض جماهيره في الفترة الأخيرة عن الأداء والنتائج السيئة، وذلك بعد عدد من الخسارات، وقد فشل الفريق في تحقيق ثلاث نقاط في آخر ثلاث مواجهات، وحقق نقطة وحيدة فقط، حيث خسر في لقائين وتعادل في مواجهة وحيدة، مما أدى إلى الفريق للوجود بالمركز الرابع محليآ والثالث بمجموعة دورى الأبطال.

استعد ريال مدريد لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، ويدرك صعوبة المنافس، ولكن سيقاتل بكل قوة من أجل مصالحة جمهوره الحزين بعد الخيبات التي تعرض لها الفريق في الأسبوع الماضي، لذا سيحاول الملكي تحقيق الفوز من أحل العودة إلى مسلسل الانتصارات والطريق الصحيح لمواصلة الدفاع عن لقبه من جديد.

وسيغيب الليلة عن كتيبة زيدان النجم إدين هازارد والمدافع الإسباني وقائد الريال سيرجو راموس بسبب الإصابة، بينما عاد ألفارو أودريوزولا بعد تعافيه من الإصابة.

وعلى الجهة الأخرى، يسعى إشبيلية إلى مواصلة الأداء المميز الذي يقدم في المسابقة المحلية ونسيان الهزيمة الأوروبية من أجل تقديم مباراة تليق به والاستمرار في حصد مزيد من النقاط ليتقدم الفريق إلى الأمام ويعود لسابق عهده منافسًا بقوة على اللقب.

المدير الفني لإشبيلية لوبيتيجي يدرك خطورة وقوة الخصم على الرغم من نتائجه السيئة والغيابات في صفوفه، موضحًا خلال مؤتمر صحفي أن فريقه سيواجه الريال بأمل التنافس من أجل حصد النقاط الثلاث.

ويستعيد لوبيتيجي في تلك المواجهة كل من المهاجم كارلوس فرنانديز، ولاعب الوسط خيسوس خواكين فرنانديز سوسو.

التشكيل المتوقع لريال مدريد اليوم أمام إشبيلية 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – ناتشو – رافاييل فاران – فيرلاند ميندي

خط الوسط: لوكا مودريتش – كاسيميرو – توني كروس

خط الهجوم: ماركو أسينسيو – كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور

التشكيل المتوقع لاشبيلية اليوم أمام ريال مدريد 

حراسة المرمى: توماس فاتشك

خط الدفاع: خسيوس نافاس – جيوليس كوندي – ديجو كارلوس – كريم ركيك

خط الوسط: خوان جوردن – فرناندو – أوليفيه توريس

خط الهجوم: لوكاس أوكامبوس – لوك دي يونج – منير الحدادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.