في مباراة “دراماتيكية” الأهلي يحقق “الثلاثية”

0

كتب.. محمود السيسي

إنتهت المباراة التي أقيمت مساء اليوم بين النادي “الأهلي” ونظيره نادي “طلائع الجيش”، في نهائي بطولة كأس مصر، بفوز النادي الأهلي ببطولة كأس مصر، وذلك بعد مباراة دراماتيكية بينه وبين نادي طلائع الجيش، ولكن ركلات الترجيح تبتسم للأهلي لمتنحه اللقب المفتقد منذ “3” أعوام، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

 

إنتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، حيث إستطاع اللاعب “محمود كهربا” من تسجيل الهدف الأول في المباراة لصالح النادي الأهلي في الدقيقة “65” من أحداث الشوط الثاني، ليعود نادي طلائع الجيش للمباراة وإحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب “ناصر منسي” في الدقيقة “95” من الوقت بدل الضائع قبل إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ويذهبا الفريقين إلي ركلات الترجيح والتي من دورها ابتسمت للأهلي ومنحته البطولة بنتيجة “2/3” لصالح النادي الأهلي.

وبهذه النتيجة إستطاع النادي الأهلي من اقتناص اللقب رقم “37” في تاريخه من بطولة كأس مصر، فضلا عن تحقيق اللقب الثالث له علي التوالي هذا الموسم، بعدما إستطاع من تحقيق لقب الدوري الممتاز المصري، ودوري أبطال أفريقيا.

وتعول جماهير وعشاق النادي الأهلي علي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني” واللاعبين، كل الآمال والطموحات من أجل تحقيق الرباعية هذا الموسم، وهو لقب بطولة السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يلتقي النادي “الأهلي” بطل دوري أبطال أفريقيا، مع نظيره نادي “نهضة بركان” المغربي بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية، علي بطولة كأس السوبر الأفريقي، والتي ستقام يوم السبت الموافق 2020/12/12.

وهناك بعض المصادر والأخبار المتداولة علي الساحة الرياضية، والتي تشير إلى إحتمالية تأجيل المباراة بين الفريقين إلي يوم الجمعة الموافق 2020/12/18، وهذا ما سيسفر عنه الإجتماع المقبل للإتحاد الأفريقي “كاف” يوم الخميس المقبل الموافق 2020/12/10.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.