مدافع ليفربول يستعد للرجوع للملاعب بعد إجراء جراحة الصليبى 

0

بقلم.. بولا شنودة

صرح موقع صحيفة ديلي ميل، البريطانية، إن فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، بدأ ممارسة التمارين الخفيفة، بعد أسابيع قليلة عن خضوعه لعملية جراحية ناجحة لمعالجة إصابة في الرباط الصليبي للركبة.

وفي فترة أقل من شهر ونصف وبعد إجراء عملية الرباط الصليبي للركبة اليمنى… المدافع الهولندي فان دايك… يبدأ في التدريبات التأهيلية بمركز AXA التدريبي الخاص بفريق ليفربول وذلك للعودة للملاعب.

وتعرض فان دايك للإصابة في مباراة فريقه ليفربول أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تدخل متهور من حارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد. وفي وقت كان متوقعا فيه غياب قلب دفاع ليفربول طوال الموسم، فإن التطور الجديد ربما يعني إمكانية مشاركة فان دايك في الفترات الأخيرة من الموسم.

وجائت إعلان إصابة فان دايك، بمثابة الرصاصة التي قتلت أحلام ليفربول في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، إذ يعد الهولندي هو أبرز لاعبي الفريق على مستوى خط الدفاع، ومن أبرز عناصر الجيل الحالي من اللاعبين، وساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، ولقب دوري الأبطال في الموسم قبل الماضي.


وبدأ فان دايك اليوم، مشوار التعافي من الإصابة في الرباط الصليبي، بعدما خضع اللاعب لعملية جراحية ناجحة، حسبما أكد الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق في العديد من التصريحات الصحفية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.