إجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا لإختيار أفضل إدارة ومدرسة ومعلم

0

 متابعة: ممدوح السنبسي 

ترأس الدكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اجتماع موجهو عموم المواد بحضور منال عبدالوهاب وكيل المديرية، وصابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية، وسومية عبدالفتاح مدير إدارة شئون الطلاب والامتحانات، وذلك للتأكد من الالتزام بخطة المناهج ووضع تصور لموعد امتحانات الفصل الدراسي الأول.

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن الجدول سيراعي كثافة الطلاب داخل المدرسة وعدم تزاحم الصفوف، وعلى المدرسة أن تراعي ترتيب الطلاب في اللجنة على شكل زجزاج لتحقيق قدر من التباعد الآمن ، ونبه على تحديث بنك الاسئلة المعد سلفاً في العام الماضي وإعادة توزيعه بشكل مباشر أو عن طريق إحدى منصات التعلم للمديرية .

كما طالب بتكثيف المتابعة وخاصة لمدارس الفترة المسائية والمدارس التي تعمل يوم السبت منوهاً بأنه سيتم في نهاية الفصل الدراسي اختيار وتكريم أفضل إدارة تعليمية ومدرسة ومعلم وموجه وعامل تحفيزا وتقديراً لمن تفانى في أداء العمل المنوط به .

وفي سياق تفعيل التنمية المهنية للمعلمين، أشار د.صبري خالد انه سيتم عقد ورش عمل مدتها تسع ساعات موزعة على ثلاثة أيام يشرف عليها التوجيه المختص لكل إدارة على حدة وفي مجموعات صغيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.