الأهلى يتعاقد مع مدافع المنتخب الأوليمبى ونادى أنبى 

0

بقلم.. بولا شنودة

اقترب أسامة جلال قلب دفاع إنبي من ارتداء قميص النادى الأهلي خلال الميركاتو الصيفي القادم، بعدما وقع على عقود مبدئية بالانتقال للأهلي خاصة وأنها رغبته الأولى مفضلاً العرض الأحمر على جميع العروض التي تلقاها سواء من داخل مصر أو خارجها.

وعاد أسامة جلال مدافع انبي للصورة بقوة داخل النادي الأهلي تمهيداً للتعاقد معه وتدعيم خط الدفاع، وذلك بعد تمسك اللاعب بالانتقال إلى القلعة الحمراء.

وكشف أسامة جلال مدافع نادي إنبي، موقفه من عرضي الأهلي والزمالك للانتقال إلى أحدهم خلال فترة الإنتقالات الجارية، مشيرًا إلى أنه أهلاوي منذ الصغر.

ووقع أسامة جلال في وقت سابق على عقود مبدئية للانتقال للأهلي خاصة أنها رغبته الأولى مفضلاً العرض الأحمر على جميع العروض التى تلقاها سواء من داخل مصر أو خارجها، ومن المقرر أن يدخل مسئولو الأهلي في مفاوضات مع انبي خلال الأيام القادمة لإنهاء الصفقة، ويعد اللاعب واحد من أهم المدافعين الصاعدين فى الكرة المصرية، خاصة بعد تألقه مع المنتخب الأوليمبى فى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 والتى فاز الفراعنة بلقبها، ليتأهل مع أبناء شوقى غريب لأولمبياد طوكيو.

الجدير بالذكر أن نادى الزمالك دخل فى الصفقة بكل قوة لشراء عقد اللاعب وقد تواصل أيمن يونس رئيس لجنة الكرة في الزمالك، تحدث مع عبد الناصر محمد مدير الكرة في إنبي، لضم اللاعب، وفي المقابل، طلب نادي إنبي مهلة لتحديد طلباته المالية، ومن المنتظر أن يرد النادي البترولية وفي خلال الساعات القادمة وقبل غلق باب القيد سيتم حسم الصفقة للقلعة الحمراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.