برباعية نظيفة يسحق ليفربول وولفرهامبتون ويتصدر ترتيب مع توتنهام

0

بقلم.. بولا شنودة

سحق فريق ليفربول ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “أنفيلد” ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، في المباراة التي تألق فيها نجمنا المصري محمد صلاح وافتتح أهداف اللقاء قبل أن يصنع الهدف الثالث، وهي المباراة التي شهدت أول حضور جماهيري للريدز هذا الموسم بحضور 2000 مشجع.

فاز نادي ليفربول علي ضيفة ولفرهامبتون بأربعة أهداف دون مقابل فى مباراة من جانب واحد، فكان وولفرهامبتون

تقدم فريق ليفربول على ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا في ملعب “أنفيلد” ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث جاء الهدف الأول بأقدام النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 24 .

إنتهى الشوط الأول بهدف محمد صلاح، ويبدأ ليفربول الشوط الثانى متحفزآ لإضافة أهداف أخرى وبالفعل أحرز الريدز هدفين في 4 دقائق حيث جاء الهدف الثاني عبر الهولندي جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 58 وسجل الكاميروني جويل ماتيب الثالث للريدز في الدقيقة 62 من صناعة محمد صلاح الذي افتتح أهداف اللقاء.

وقبل نهاية المباراة بنحو 12 دقيقة، سجل سيميدو الهدف الرابع لليفربول بالخطأ في مرماه.

وغاب عن صفوف ليفربول كم هائل من اللاعبين المؤثرين بسبب الإصابات، في مقدمتهم لاعب الوسط الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، والنجم الهولندي فيرجيل فان دايك، بالإضافة إلى الحارس المتألق أليسون بيكر.

كما افتقد مدرب ليفربول يورجن كلوب لخدمات الثلاثي الإنجليزي “جو جوميز وجيمس ميلنر وأوكسليد تشامبرلين” والجناح السويسري السريع “شاكيري”.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح عادل رقم أهداف كريستيانو رونالدو بعدد الاهداف فى البريميرليج (84 هدف)، حيث يجل 82 هدف مع ليفربول وهدفين مع تشيلسى.

ولعب رونالدو 6 مواسم فى مانشستر يونايتد بين عامى 2003 و2009، وخاض 196 مباراة فى المسابقة، بينما يخوض محمد صلاح مباراته اليوم رقم 131.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.