” رؤية وطن ٢٠٣٠” في ضيافة “مصلحة الضرائب ” لعقد ندوة الاقرار الضريبي الإلكتروني 

0

” رؤية وطن ٢٠٣٠” في ضيافة “مصلحة الضرائب ” لعقد ندوة الاقرار الضريبي الإلكتروني 

متابعة ..عمر سليمان

أوضح  محمد ناجح الرئيس التنفيذي لرؤية وطن٢٠٣٠ للتنمية المستدامه ومكافحة الإرهاب والفساد أنه في إطار تعاون مبادرة رؤية وطن ٢٠٣٠ مع الوزارت و مؤسسات الدولة المعنية باهدافنا وهي تحقيق اهداف التنمية المستدامه ومكافحة الارهاب والفساد التي تقدمها مبادرة رؤية وطن ٢٠٣٠ لأفراد المجتمع المدني ومساهمة منها في توعية المجتمع بأهمية تقديم الأقرار الضريبي الالكتروني.

تم عقد ثلاث ندوات عن كيفية تسجيل الاقرار الضريبي الإلكتروني مع الادارة العامة للتدريب الضريبي للشباب وتم افتتاح الندوة من قبل السيد محمد عبدالصمد الورداني بالحديث عن التحديث المستمر لمنظومه الضرائب للتسهيل علي الممولين .الي جانب تطور المنظومه ومتابعه التحديثات مع منظمات المجتمع المدني.

وكذا اهتمام مصلحة الضرائب المصرية بتطوير العنصر البشري لديها ليستطيع مواكبة التطور التكنولوجي وذلك من خلال عقد دورات تدريبية للعاملين وأصحاب الشأن ، كما أشار إلى أن التطوير الذى تشهده التشريعات الضريبية ومنها التعديلات التى تم إجراؤها على قانون الضريبة على القيمة المضافة بيتم فيها مراعاة البعد الاجتماعي عند إجراء هذه التعديلات.
وأكد”ناجح” علي ان حضور الشباب مم مختلف محافظات الجمهورية للحضور والاستفادة من استخدام المنظومه الجديدة يدل علي اهتمامهم الشديد في التعرف علي المنظومه الجديدة علي ايدي خبراء مركز التدريب الضريبي وهم د.سامح لطفي ود. اشرف إدفاوي ود.خيري عثمان فريز، حيث أثني الشباب المشارك علي الأكاديميين والمادة العلميه .

وفي الختام توجه السيد محمد ناجح الرئيس التنفيذي لرؤية وطن ٢٠٣٠للتنمية المستدامه ومكافحة الإرهاب والفساد بأسمي آيات الشكر والتقدير للسيد محمد عبد الصمد الورداني علي حسن الاستقبال والضيافة . كما أن الشكر موصول للسيد بكر محمد وجميع القائمين علي مركز التدريب الضريبي بالزيتون.

واختتمت فعاليات الندوات باستلام الشهادات لكل الحضور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.