الإنتاج الحربي يصطدم بطموح سيراميكا كيلوباترا في الظهور الأول

0

كتب.. محمد عطالله

بدأت أحداث الشوط الأول بين فريقي الإنتاج الحربي وسيراميكا كيلوباترا، بتمريرات قصيرة في وسط الملعب ومحاولة جس النبض ،يرسل توني تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء ولكن سيطر عليها دفاع الإنتاج الحربي.

لتشهد الدقيقة 8 كرة خطيرة من مهاجم الإنتاج الحربي باسم مرسى، يتصدي لها حارس الإنتاج السابق وسيراميكا الحالي عامر عامر برشاقة عالية.

محاولات مكثفة من لاعبي كيلوباترا وعن طريق محمد إبراهيم يرسل تمريرة رائعة لمحمد مسعد، أنفرد على أثرها بالمرمى ولكن مسعد سدد الكرة فوق العارضة خارج الملعب.

يواصل لاعبي الفريقين التمريرات القصيرة في وسط الملعب في محاولة منهم السيطرة علي المباراة وأحراز الهدف الأول ،وعن طريق إعاقة شادي حسين من معاذ الحناوي داخل منطقة الجزاء يحصل سيراميكا علي ركلة جزاء.

الدقيقة 42 تشهد الهدف الأول عن طريق اللاعب شريف دابو من نقطة الجزاء لينهي بعدها حكم المباراة الشوط الأول، بتقدم أصحاب الظهور الأول في الدوري متقدماً علي فريق الإنتاج الحربي.

الشوط الثاني

وبدأية نارية من فريق سيراميكا كيلوباترا وسيطرة وأضحة علي منطقة وسط الملعب، لإحراز الهدف الثاني ويتحصل الفريق علي خطأ في منتصف الملعب.

الدقيقة 58 تشهد تسديدة قويةعن طريق محمود نبيل من خارج منطقة الجزاء حاول الحارس محمد عصام الغندور التصدي لها ولكن سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى.

وعن طريق نفس اللاعب شريف دابو الذي أستلم الكرة داخل منطقة الجزاء ثم قام بتسديدها ولكن خارج الملعب.

يواصل لاعبي سيراميكا كيلوباترا الضغط المتواصل والتمريرات القصيرة في محاولة منهم للمحافظة على فارق الهدفين، ليقوم اللاعب محمد إبراهيم بأرسال تمريرة بينية خلف المدافعين لشادي حسين الذي أنفرد بالمرمى ولكن سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.

لينهي فريق سيراميكا كيلوباترا المباراة الأولي والظهور الأول في الدوري بنتيجة 0/2 ،علي فريق الإنتاج الحربي في أولي مفاجآت الجولة الأولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.