الزمالك يستعيد ذاكرة الإنتصارات ويتغلب علي الذئاب

0

كتب.. محمود السيسي

إنتهت المباراة التي أقيمت مساء اليوم بين نادي “الزمالك” ونظيره نادي “المقاولون العرب”، بفوز نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل لاشئ لنادي المقاولون العرب، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري الممتاز المصري، والتي أقيمت بينهما علي ملعب ستاد “الكلية الحربية” الجديد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.

ابتدأ نادي الزمالك التسجيل عن طريق النيران الصديقة للاعب “كريم ابوالحسن” في الدقيقة “27” من أحداث الشوط الأول لينتهي الشوط بهذه النتيجة، وقبل إنتهاء الشوط الثاني أضاف اللاعب”مصطفي محمد” نجم نادي الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة “+92” لتنتهي المباراة بفوز نادي الزمالك بنتجية هدفين نظيفين.

وبهذا الفوز إستطاع لاعبي نادي الزمالك من إستعادة الثقة لأنفسهم، ومصالحة جماهيره الغاضبة بعد الإخفاقات التي طالت الفريق بعد خسارته لقب دوري أبطال أفريقيا، وإنتهاءا بخروج الفريق من الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر علي يد نادي طلائع الجيش.

ومن المنتظر أن يلتقي نادي الزمالك مع نظيره نادي بيراميدز، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز المصري، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 2020/12/17، وذلك علي ملعب إستاد “الدفاع الجوي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.