الأهلي يحقق فوزا ثميناً علي حساب مصر المقاصة

0

كتب.. محمود السيسي

إنتهت المباراة التي أقيمت مساء اليوم بين النادي “الأهلي” ونظيره نادي “مصر المقاصة”، في أولي جولات بطولة الدوري الممتاز المصري، بفوز النادي الأهلي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف لنادي مصر المقاصة، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما علي إستاد ملعب “الأهلي we السلام” بمدينة السلام بالقاهرة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.

إستطاع النادي الأهلي من التسجيل مبكراً عن طريق نجم الفريق اللاعب “علي معلول” في الدقيقة “4” من ركلة جزاء، ثم عاد نادي مصر المقاصة للمباراة من جديد، من خلال تسجيل اللاعب “مروان حمدي” هدف التعادل للفريق في الدقيقة “44” قبل إنتهاء شوط المباراة الأول.

 

وفي الدقيقة “68” أضاف اللاعب “محمود كهربا” الهدف الثاني للنادي الأهلي، وقبل إنتهاء الشوط الثاني والمباراة تمكن اللاعب “عمرو السولية” من إحراز الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة “88”، لتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي علي نادي مصر المقاصة بنتيجة “1/3”.

 

ومن المقرر أن يلتقي النادي “الأهلي” مع نظيره نادي “غزل المحلة”، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز المصري، والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادم الموافق 2020/12/18، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً، علي إستاد “المحلة”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.