منافسات قوية تشهدها أشواط مزاينة الحول في مهرجان الظفرة 

0

كتب.. إبراهيم عمران

أعلن مهرجان الظفرة بدورته 14، الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبتنظيم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية في ابوظبي، نتائج الحول المحليات (شرايا وتلاد) ضمن 4 أشواط لأصحاب السمو الشيوخ وأبناء القبائل ضمن مزاينة الإبل من الأسبوع السادس للمهرجان.

وشهد إعلان النتائج السيد عيسى سيف المزروعي، نائب رئيس اللجنة، والسيد عبيد خلفان المزروعي مدير إدارة التخطيط والمشاريع باللجنة، وعدد من كبار ملاك الإبل في الإمارات ودول الخليج، في المنصة الرئيسية للمزاينة بمدينة زايد في منطقة الظفرة.

وأسفرت نتائج شوط حول لأصحاب السمو الشيوخ – محليات عن فوز “افعال ” لمالكها الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان في المركز الاول ، بينما جاءت في المركز الثاني “بينونة” لمالكها الشيخ خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان، وحلت في المركز الثالث “الوريه ” لمالكها الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، وكان المركز الرابع من نصيب ” بينونة” لمالكها الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان ، في حين جاءت في المركز الخامس “الكايدة ” لمالكها الشيخ خليفة بن سيف بن محمد آل نهيان.

أما في شوط حول شرايا لأبناء القبائل رئيسي – محليات فقد فازت “وطن” لمالكها حميد سعيد السيد سعيد المحرمي في المركز الاول، بينما جاءت في المركز الثاني ” تشريف” لمالكها سالم ناصر سالم صقر المنصوري ، وحلت في المركز الثالث “شرط ” لمالكها سعيد كرامه سعيد عمر العامري ، وكان المركز الرابع من نصيب ” الظبي” لمالكها ناصر حمد خلفان المعولي، في حين جاءت في المركز الخامس ” ظبا” لمالكها سلطان احمد غانم المنهالي.

وسجل شوط حول تلاد لابناء القبائل – محليات فوز “زمط ” لمالكها في المركز الاول عامر مصبح عامر بن حويرب المنصوري ، بينما جاءت في المركز الثاني ” مشغله” لمالكها راشد مبارك حمد الهاجري ، وحلت في المركز الثالث ” الحاكمة” لمالكها مطر سالم محمد معيوف المنصوري ، وكان المركز الرابع من نصيب ” خزامه” لمالكها احمد بخيت عبيد المنصوري ، في حين جاءت في المركز الخامس “شي ” لمالكها محمد عمر بخيت مهنا المنصوري .

وفي شوط حول شرايا لأبناء القبائل مفتوح – للشركاء – محليات فازت “مياسة” لمالكها مبارك عبيد سالمين المنصوري في المركز الاول، بينما جاءت في المركز الثاني “شف ” لمالكها عمر عوض عبدالله قاسم العامري ، وحلت في المركز الثالث “عوايد ” لمالكها حمدان مصبح عامر حويرب المنصوري ، وكان المركز الرابع من نصيب “رمز ” لمالكها خميس محمد الشدي المنصوري ، في حين جاءت في المركز الخامس “كيف ” لمالكها عبدالله براك عبدالله المزروعي.

شوط البيرق للمحليات

يشهد الاسبوع السابع من مهرجان الظفرة، نهاية الأسبوع القادم، منافسات شوط البيرق (30) للمحليات، وتدعو اللجنة المنظمة للمهرجان المشاركين في هذا الشوط إلى تسجيل مطاياهم يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين ( 15 – 16 ديسمبر الجاري). فيما تدخل المطايا المشاركة في شوط البيرق – محليات إلى الشبوك المخصصة يوم الخميس 17 ديسمبر الجاري، وسيتم يوم الجمعة 18 ديسمبر فرز وتحكيم وإعلان نتائج الشوط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.