محافظ الشرقية يكلف لجان مكثفة بالمراكز والمدن لرصد مخالفات البناء

0

محافظ الشرقية يكلف لجان مكثفة بالمراكز والمدن لرصد مخالفات البناء
الشرقية ..رودي سعد
كلف محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب بتكثيف اللجان الدورية لرصد أي تعديات مخالفة وإزالتها في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بمختلف مراكز ومدن المحافظة وأكد غراب أن الأجهزة التنفيذية يقظة لأي محاولات للبناء بدون تراخيص قانونية بنطاق المحافظة ، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن بتكثيف اللجان الدورية لرصد أي تعديات مخالفه وإزالتها واتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين تأكيداً على فرض سيادة القانون على الجميع.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق تنفيذاً لتعليمات المحافظ بالتصدي لمحاولة إنشاء سور من الخشب بناحية كفر أبو حاكم بنطاق الوحدة المحلية بالزنكلون وتم فك الإنشاءات والتنبيه على مدير الجمعية الزراعية بمتابعة الموقع لعدم عودة المخالفة مره أخرى وتطبيق القانون على المخالفين .

ورصدت الأجهزة التنفيذية برئاسه مركز ومدينه ههيا حاله تعدي بالبناء المخالف بناحية صبيح وحاله أخرى عباره عن تشوين على أرض إصلاح زراعي بناحية العدوه التابعه للوحدة المحلية بالزرزمون وتم إزالتهم في المهد واتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.

كما تم بإقاف أعمال تعديات مخالفة بمقابر الشبراوين التابعة الوحده المحليه بالمهدية ،، فضلاً عن رصد حاله تعدي أخرى عباره عن غرس ٢٥ سيخ حديد بالمخالفه على أرض زراعيه بكفر عطية وتمت الإزالة في المهد.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع قسم الإزالات ورئيس الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة مباني بالدبش الأبيض بناحية الوحدة المحلية بقصاصين الشرق لحظيرة مواشي بمساحة 50 متر طولي وتمت الإزالة حتي منسوب سطح الأرض.

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بضرورة تكثيف حملات إزاله التعديات على الأراضى الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية بنطاق المحافظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.