زرع الأمل من رحم الألم.. رسالة شكر إلى طبيب الإنسانية

0

زرع الأمل من رحم الألم.. رسالة شكر إلى طبيب الإنسانية

كتب .. اشرف علي عبد الصمد

سطور الشكر دائماً تكون في غاية الصعوبة عند الصياغة ربما لأنها تشعرنا دوماً ، بقصورها وعدم إيفائها حق من نهديه هذه الأسطر .. واليوم تقف أمامي الصعوبة ذاتها وأنا أحاول صياغة كلمات شكر إلى ينبوع عطاء تدفق بالخير الكثير ليروي بيتي ويدعم أسسه وقواعده كما فعل مع الكثير.

تلك مساحة بسيطة خصصتها لتقديم الشكر والعرفان للدكتور الأكثر من رائع احمد رأفت مشالي، استشاري أمراض النساء والتوليد وعلاج العقم، الحاصل على دكتوراه في أمراض النساء والتوليد.

وعضو الجمعية الأوروبية للخصوبة وعلوم الأجنة، عضو الجمعية الأمريكية لطب التكاثر ومدير مركز الريادة للحقن المجهري وأطفال الأنابيب.

باسمي وباسم جميع من عانوا من العقم وتأخر الإنجاب
أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير إلى رجل يقضي جل وقته الثمين في متابعة ومراقبة مريضاته لا لشئ لكن لكونه فقط إنسان قبل إن يكون دكتور .

إنسان راقي في كل شئ في أخلاقه ومعاملته مع مريضاته وفي أسلوبه .. رجل يعمل في الظل للرقي بمهنته , رجل يحمل على عاتقه مسئولية تقديم كل ما يخدم مريضاته ويسهل عليه وعليهن مهمته.

هذا الرجل الذي يضحي بالكثير من وقته من أجلنا يستحق منا أجل عبارات الشكر والتقدير على مايقدمه لنا ويستحق منا وقفة وفاء وهذا أقل ما يمكننا أن نقدمه وإلا فالشكر لا يكفي ولا يوفيه حقه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.