المقاولون العرب يداوي جراحه علي حساب الاسماعيلي

0

المقاولون العرب يداوي جراحه علي حساب الاسماعيلي

كتب : محمد عطالله

نجح فريق المقاولون العرب من تحقيق الفوز علي حساب الاسماعيلي ،في المباراة التي أقيمت اليوم علي “ملعب الاسماعيلي” ضمن منافسات الجولة الثامنة.

بدأت المباراة سريعاً من الفريقين وتمريرات قصيرة في منطقة وسط الملعب للسيطرة على المباراة وضغط قوي من المقاولون العرب وكرة عرضية من أمير عابد لاعب فريق المقاولون من جهة اليمين قابلها محمد حمدي زكي برأسية من داخ لمنطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن.

بعد محاولات مستمرة ينجح مهاجم الاسماعيلي السابق من أحراز هدف التقدم في “الدقيقة 25” من أحداث الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من لاعب الوسط “أمير عابد” ينجح اللاعب محمد حمدي ذكي من السيطرة عليها ليسددها قويه داخل الشباك.

يواصل الاسماعيلي محاولاته الهجومية من أجل أحراز هدف التعادل، ومن ركلة حرة في وسط ملعب المقاولون نفذها أحمد مصطفى عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ،ولكن أبعدها دفاع فريق المقاولون عن مناطق الخطورة.

في الشوط الثاني بدأ الاسماعيلي اللقاء بضغط مباشر علي لاعبي المقاولون العرب وتسديدة من أحمد مصطفى لاعب فريق الإسماعيلي من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

محاولات من الفريقين وتمريرات قصيرة في منطقة الوسط لتشهد “الدقيقة66” هدف التعادل بعد تمريرة رائعة من “أري بابل”الذي مر بشكل رائع داخل منطقة جزاؤ المقاولون جهة اليسار ثم سدد كرة ارتطمت بقدم فخر الدين بن يوسف وسكنت الشباك الخالية لكن الحكم يقوم بإلغاء الهدف بعد الرجوع للفأر.

يواصل “الاسماعيلي” الضغط لإحراز التعادل في المقابل دفاع قوي من لاعبي “المقاولون العرب” لينتهي الشوط الثاني واللقاء بتفوق ذئاب الجبل بنتيجة” 0/1″

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.