محلي أولاد سيف يتابع إنارة الطرق العامة والإلتزام بأوزان وجودة الخبز المدعم بالشرقية

0

محلي أولاد سيف يتابع إنارة الطرق العامة والإلتزام بأوزان وجودة الخبز المدعم بالشرقية

متابعة..فاتن زغلل

قام اليوم وائل خليل العايدي رئيس الوحدة المحلية بأولاد سيف بالصباح الباكر وبرفقته قسم المتابعة الميدانية لعمل جولة صباحية للمرور على مخابز الخبز المدعم بقرى الوحدة.

وذلك للتأكد من الالتزام بجودة الخبز المدعم والأوزان المقررات من الجهات المختصة والتأكد من نظافة المعدات المخصصه لإعداد الخبز كما تم المرور على الوحدة الصحية بقرية حوض الندى والعيادة الصحية بقرية الشيخ عيسى وذلك لمتابعة سير العمل والتأكد من تواجد الطاقم الطبي والإداري بالوحدات.

وفى إتجاه آخر قام بمتابعة رجال الإنارة العامة والوقوف معهم والحث على إتقان العمل حيث تم صيانه الكشافات وتدعيم الاعمدة بلمبات موفره بطريق عزبة رجب بك وطريق عزبة او احمد وطريق اولاد مهنا وطريق عرب البياضين وذلك تنفيذا لتعليمات وكيل اول الوزاره رئيس مجلس ومدينة بلبيس بإنارة كافة الطرق حفاظا على سلامة المواطنين من السرقات والحوادث على الطريق.

وفى إطار التطهير والتعقيم تم اليوم رش وتطهير ديوان عام الوحدة المحلية بأولاد سيف ومدرسة الشهيد احمد العرايشي الإعدادية المشتركة.

وحفاظا على المظهر الجمالى والحضاري للطريق العام قام سيادته بمتابعة أعمال النظافة على الطريق العام بلبيس الزقازيق ورفع السافوحة والأتربة من على جانبي الطريق العام كما تم متابعة شركة النظافة لرفع وجمع مخلفات القمامة من قرى الوحده ونقلها إلى المقلب المخصص لها وذلك لخلق بيئة صحية خالية من الأمراض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.