رئاسة أولاد سيف تتابع الإلتزام بالإجراءات الاحترازية بالشرقية

0

رئاسة أولاد سيف تتابع الإلتزام بالإجراءات الاحترازية بالشرقية

متابعة.. فاتن زغلل

أكد المحاسب وائل خليل العايدي رئيس الوحدة المحلية بأولاد سيف على أهمية إتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وعليه فقد حرص سيادته صباح اليوم على متابعة بعض الكافيهات والقهاوى بنطاق الوحده المحليه بأولاد سيف للتأكد من الالتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

هذا وقد تابع سيادته صباح اليوم عدد من المخابز بنطاق الوحده المحليه بأولاد سيف للتأكد من الالتزام بالوزن المقرر من الجهات المعنية .

وكذلك التأكد من نظافة المعدات المخصصه لإعداد الخبز ووصول الدعم لمستحقيه كما تم متابعة الالتزام الإداري والنظافة العامة بمدرسة محمود مجدي الثانوية بالدهاشنة وكذلك متابعة سير العمل بالوحدة الصحية بقرية اولاد سيف والتأكد من تواجد الطاقم الطبي والإداري بالوحدة.

كما أشار سيادته على حرص الدوله على سلامة العاملين بالهيئات الخدمية حيث تم اليوم رش وتطهير ديوان عام الوحدة المحلية بأولاد سيف كما تم رش وتطهير مدرسة الشهيد احمد العرايشي الثانوية المشتركة ومدرسة الشيخ عيسى للتعليم الأساسي.

وعلى جانب آخر وفي نطاق تنفيذ تعليمات وكيل أول الوزارة رئيس مركز ومدينة بلبيس بضرورة تضافر كافة الجهود للحفاظ على المظهر الجمالى والحضاري للطريق العام فقد اشرف السيد رئيس الوحدة المحلية على اعمال نظافة الطريق العام بلبيس الزقازيق ورفع السافوحة والأتربة من على جانبي الطريق العام كما تم متابعة شركة النظافة لرفع وجمع مخلفات القمامة من قرى الوحده ونقلها إلى المقلب المخصص لها وذلك لخلق بيئة صحية خالية من الأمراض.

وفى صعيد آخر قام سيادته بمتابعة أعمال التطوير والتجميل بالوحدة المحلية حيث اشرف سيادته على عملية دهان واجهة مبنى الوحدة القديم باستخدام سيارة الكهرباء بالوحدة وقد تقدم سيادته بخالص الشكر والتقدير إلى السيد وكيل أول الوزارة على الصناديلي رئيس مجلس ومدينة بلبيس والسادة النواب بالمجلس على دعم سيادتهم بتوفير مواد الطلاء لتجميل مبنى الوحدة القديم وظهوره بلبسٍ جديد وإعطائهٌ لمسة جمالية النظر للناظرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.