نجاح عملية توسيع القناة العصبية بـ “تخصصي بني سويف”

https://alwatanalarby.com/?p=51766&preview=true

0

د. صلاح جودة: كل الشكر لأعضاء فريق الجراحة علي تفانيهم بالعمل
كتب / عبدالله الفيومى
نجح أطباء جراحة العظام والعمود الفقري بمستشفى بني سويف التخصصي في عمل عملية توسيع للقناة العصبية، ما يعد تطورا ملموسا في أداء المستشفي، حيث تعد هذه العملية الجراحية من الجراحات الدقيقة، التي يقوم فريق الجراحة بالمستشفي علي إجرائها بحرفية عالية ومعدلات نجاح جيدة.
وقال د. صلاح جودة، مدير عام المستشفي، إن أطباء جراحة العظام والعمود الفقري نجحوا في اجراء عملية توسيع للقناة العصبية لمريضة -47 عاما- حضرت إلي المستشفي، وكانت المريضة تعاني من آلام بالظهر مع عدم القدرة على الحركة المشي الطبيعي، وأنه بعد عمل الفحوصات الطبية اللازم تبين وجود اختناق بالنخاع الشوكي بالفقرات القطنية.
وأضاف أنه قام بإجراء هذه العملية الجراحية فريق طبي مكون من د. طارق العدوى، استشاري جراحات العظام ورئيس أقسام جراحات العظام بالمستشفى، ود. هاني خير، استشاري جراحة العظام، ود. حمادة سعد، و د. أحمد ابوسيف، اخصائيين جراحة العظام بالمستشفى وعدد من نواب قسم الجراحة.
وأوضح مدير مستشفي بني سويف التخصصي أنه قد شارك في فريق الجراحة كلا من د. منال تغيان، استشاري التخدير، ود. دينا رأفت، أخصائي التخدير باجراء عملية توسيع للقناة العصبية، وتثبيت للفقرات مع عمل رقعه عظمية داعمة، وأنه تم نقل المريضة وبصحة جيدة إلى القسم الداخلي بالمستشفى لمتابعة ما بعد الجراحة واستكمال العلاج، لافتا إلي أنه وجه الشكر لأعضاء الفريق الطبي وجميع العاملين بقسم العمليات بالمستشفى لما يبذلونه من جهد لتحسين الخدمة الطبية بالمستشفى ولما يبذلونه من جهد لخدمة المرضي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.