الصناديلي والعايدي يتفقدان  أعمال الميكانيكية ومكتب الضرائب العقارية بالشرقية

0

الصناديلي والعايدي يتفقدان  أعمال الميكانيكية ومكتب الضرائب العقارية بالشرقية

متابعة..فاتن زغلل

تشرفت الوحدة المحلية بأولاد سيف اليوم بزيارة السيد وكيل أول الوزاره علي الصناديلي رئيس مجلس ومدينة بلبيس وكان في استقبال وائل خليل العايدي رئيس الوحدة المحلية وابراهيم أمين سكرتير عام الوحدة وموظفي وعمال الوحدة فى تمام الساعة التاسعة صباحا وذلك لمتابعة أعمال الوحدة المحلية.

حيث تفقد سيادته مبنى الوحدة المحلية لمتابعة أعمال الحملة الميكانيكية ومكتب الضرائب العقارية كما شهد وكيل اول الوزراء رئيس مجلس ومدينة بلبيس أعمال التطوير والتجميل بالوحدة وقد أشار سيادته إلى التقدم و التطور الملحوظ بالوحدة المحلية خلال هذه الفترة من أعمال نظافة وتجميل وزراعة أشجار الزينه والأشجار المثمرة داخل فناء الوحدة مما يدل علي التقدم و التطور الحضاري الذي يعكس صورة جمالية لمبنى الوحدة المحلية بأولاد سيف.

وقد حرص السيد رئيس الوحدة المحلية على متابعة تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية بالمقاهي والكافيهات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين للتعليمات المنصوص عليها من رئاسة الوزراء المصرى بعدم تقديم الشيشة حيث قام سيادته بعمل حملة مشكله من قسم المتابعة الميدانية والعلاقات العامة والأشغالات على عدد ٣ مقاهي بنطاق الوحدة المحلية وأسفرت الحملة على ضبط عدد ٦ شيشه وتم التحفظ عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وفى إطار متابعة المشروعات التنموية والخدمية بالوحدة قام العايدي بمتابعة مشروع محطة معالجة الصرف الصحي الخاصة بأولاد سيف وذلك لمتابعة سير العمل وتذليل اي معوقات تعوق سير العمل بالمشروع كما تم التنبيه على مسؤل الشركه المنفذة للمشروع بالإلتزام بالجدول الزمني المقرر لإنشاء المحطة.

وفى صعيد آخر قام العايدي بمتابعة رش وتطهير ديوان عام الوحدة المحلية ومكتب الضرائب العقارية ومبنى جمعية الهلال الأحمر وذلك حفاظا على سلامة العاملين والمواطنين الوافدين إلى هذة الهيئات والمؤسسات الخدمية.

كما تابع سيادته عملية توصيل التيار الكهربائي وخط النت الارضي للغرفه التي تم إنشائها منذ يومين وذلك لتركيب ماكينة صرافه ATM داخل فناء الوحدة المحلية وذلك بالتنسيق مع بنك مصر وجاري استكمال أعمال تركيب الماكينه.

ورغم ظروف الطقس الغير مستقرة لم يتهاون السيد رئيس الوحدة فى أعمال النظافة على الطريق العام بلبيس الزقازيق ورفع السافوحة والأتربة من على جانبي الطريق العام كما تم متابعة شركة النظافة لرفع وجمع مخلفات القمامة من قرى الوحده ونقلها إلى المقلب المخصص لها وذلك لخلق بيئة صحية خالية من الأمراض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.