محافظ قنا يتفقد مستشفي قفط التعليمي

0

محافظ قنا يتفقد مستشفي قفط التعليمي

المنيا..متابعة مصطفى سيد نجيب 

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا مستشفي قفط التعليمي لمتابعة تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للمرضي وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ، رافقه الدكتور الدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة وعدد من القيادات التنفيذية.

تفقد محافظ قنا اقسام مستشفى قفط التعليمي المخصصة لاستقبال وعزل المصابين بفيروس كورونا لمتابعة انتظام سير العمل وتوافر المستلزمات الطبية بالمستشفى وذلك في إطار تنفيذ تعليمات مجلس الوزراء بشأن متابعة وتوفير كافة احتياجات مستشفيات العزل من المستلزمات الوقائية والأدوية.

ووجه الداودى مسئولي شركة مياه الشرب بالانتهاء من توصيل الصرف الصحي للمستشفي خلال ال ٢٤ ساعة القادمة للحفاظ على صحة المواطنين والعاملين بالمستشفى.

وقدم المحافظ التهنئة لثلاثة متعافين من فيروس كورونا بعد تماثلهم للشفاء من الفيروس وتحول نتائجهم من إيجابية إلى سلبية بعد حصولهم على الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، موضحا انه تم تعافي وخروج ٦٤ حالة من فيروس كورونا منذ ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٠ بمستشفي قفط التعليمي .

وتفقد مبني العيادات الخارجية بعد الانتهاء من الاعمال الإنشائية والتجهيزات الطبية والاثاث بتكلفة إجمالية تصل إلى ٥ مليون جنيه وتضم ١٢ عيادة متعددة التخصصات لتقديم خدمات طبية وفقا لمعايير الجودة، واعطي تعليماته لوكيل وزارة الصحة ببدأ العمل بمبني العيادات الخارجية خلال ال ٣٦ ساعة القادمة لتقديم خدمة طبية تليق بالمواطنين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.