نفوق 3000 كتكوت إثر حريق بمزرعة دواجن بإسنا جنوب الأقصر .

0

الأقصر : ريم جابر

تمكنت قوات الحماية المدنية بمدينة إسنا بقيادة المقدم أحمد نمبر رئيس الوحدة، من السيطرة على حريق شب بمزرعة دواجن في قرية الحلة التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر .

بداية التفاصيل تلقى اللواء خالد عبد الحميد مدير أمن الأقصر، إخطاراً من المقدم أحمد حبيب مأمور مركز شرطة إسنا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بنشوب حريق بمزرعة دواجن، بقرية الحلة التابعة لدائرة المركز .

وعلى الفور أنتقل لمكان الحادث كلاً من أبراهيم عبده نصير رئيس مدينة إسنا، وعبد الرحيم طايع وصباح منصور نائبا رئيس المدينة، وجمال عبد المحسن رئيس غرفة عمليات مجلس المدينة، والمقدم أحمد حبيب مأمور مركز شرطة إسنا، والمقدم أحمد عوض بليح رئيس مباحث مركز شرطة إسنا، والمقدم أحمد نمبر رئيس وحدة أطفاء إسنا .

وتبين أن الحريق بمزرعة ملك جوزيف سمير أيوب، وان الحريق شب فى الدور الأول بالمزرعة واسفر الحريق عن نفوق 3000 فرخ صغير، وقد تم السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى باقي أجزاء المزرعة، بعد أن تم الدفع بسيارتين إطفاء وسيارة إسعاف، وبالفحص وبالمعاينة تبين أن سبب الحريق هو ماس كهربائي، ولاتوجد إي خسائر فى الأرواح، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.