النائب محمد الصالحي يهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة 69

0

متابعة / احمد الشاعر

هنأ النائب محمد الصالحي، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الشرقية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وقيادات الوزارة والعاملين بها ، والسيد اللواءإبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية وكافة القيادات الأمنية بالمحافظة بحلول عيد الشرطة التاسع والستين.

وقال الصالحي في حوار خاص اليوم ، إن عيد الشرطة هو عيد للشعب، ومناسبة تاريخية للدور البطولي والتضحية الكبيرة التي قام به رجال الشرطة سنة 1952 في واقعة الإسماعيلية،

التي راح ضحيتها خمسون شهيداً وثمانون جريحاً من رجال الشرطة المصرية علي يد الإحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

وأضاف الصالحي إن رجال الشرطة حتي الآن يسطرون بحروف من نور في سجلات التاريخ بطولات عظيمة، ويقدم جهاز الشرطة رجال يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ علي أمن الوطن واستقراراه، ويواجهون المخاطر في سبيل تحقيق أمان المواطن.

وأشار عضو مجلس الشيوخ إلى أن جهاز الشرطة المصرية استطاع في فترة قليلة تحقيق الأمن في ربوع الوطن، والتصدي للجماعات الإرهابية، وكذلك إفشال الكثير من المخططات الإرهابية من خلال القبض على الخلايا والعناصر الإرهابية والتكفيرية، مشير إلى أن بطولات الشرطة كثيرة ونفخر ونعتز بما قدموه وما يقدمونه من دور قوي ووطني نابعاََ من إيمانهم وحبهم لهذا الوطن، موجه التحية لكل فرد من رجال الشرطة البواسل.

وأكد الصالحي إن كافة قطاعات وزارة الداخلية تقوم بالدور المنوط بها علي الوجه الأمثل، وتعاملها مع المواطن في الأدوار الخدمية الذي يضرب به المثل ، منوهاَََ إلى أن مصر بها أفضل جهاز شرطي، يحظى بحب وإحترام وتقدير المواطنين، لذلك نحتفل بعيد الشرطة معهم وبهم ووجه النائب خالص التهاني لكل أبطال الشرطة البواسل بمحافظة الشرقية وكافة ربوع الوطن ربوع الوطن وانهى الصالحي حديثة بتحيا مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.