الاعلاميه نضال الأحمدية تتنمر وتسىء إلى الفنانه اصاله.

0

بقلم: اسلمان فولى

عادت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، صاحبة مجلة “الجرس”، لإثارة الجدل مجددا بعد تنمرها وإساءتها للاجئين السوريين. وانتقلت هذه المرة لمهاجمة الفنانة أصالة نصري.

وتعرضت الاعلاميه نضال الأحمدية للانتقاد وهجوم كبير بسبب ذلك الحديث وفي السياق، وجه متابع تعليقًا لها قال فيه: “وينها أصالة عنك تيجي تأدبك من اول وجديد”، لتبادر الأحمدية بالرد سريعًا “عم تاخد شمة”، في إشارة منها إلى قضية الكوكايين التي ورد اسم الفنانة السورية أصالة نصري فيها منذ مدة.

وتفاعل الجمهور مع تعليقات الأحمدية، وانتقدوا مهاجمتها الفنانة السورية أصالة نصري بهذه الطريقة، بالرغم من عدم تدخل الأخيرة في موضوع الفيديو الأخير للأحمدية، وعدم تعليقها على الأمر.

وكانت نضال الأحمدية قد نشرت فيديو تحدثت فيه عن رفضها تناول الطعام من المطاعم، بعد استحواذ اللاجئين السوريين على وظائف في هذا المجال، ومنها خدمة التوصيل المنزلي، وقالت في الفيديو، إن اللبناني معروف في نظافته، لكنها لا تعلم شيء عن اللاجئ السوري مستخدمة كلمة “بقرف منهم”.

وبعد تداول تصريحات نضال الأحمدية المستفزة ضد السوريين ومهاجمة عنصريتها. كان هناك تعليق يطلب من المطربة السورية أصالة نصري التدخل ضد نضال الأحمدية.

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، فجرت موجة غضب واسعة بين الناشطين، بعد إساءتها للنازحين و اللاجئين السوريين في لبنان.

وقالت نضال الأحمدية بالفيديو المتداول على نطاق واسع، ورصدته “وطن: “أنا لا أعرف أن أطبخ. ولا أطلب دليفري بعدما أصبح هناك نازحون كثيرون في لبنان، واحتلوا الوظائف”.

وتعرضت نضال الأحمدية إلى هجوم واسع من المغردين، خاصة السوريين كونهم يشكلون النسبة الأكبر من النازحين في لبنان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.