“الزمالك” يتعاقد مع مدافع الإتحاد السكندري.. تعرف علي التفاصيل

0

كتب : بولا شنودة

إنتهت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك بالتعاقد مع مدافع نادي الإتحاد السكندري محمود رزق بعد الاتفاق مع مسئولى نادي الاتحاد السكندري.

وجاء ذلك التعاقد بعد ابداء الموافقة من المدير الفنى لنادي الزمالك البرتغالى جايمى باتشيكو، للجنة الكرة بالنادى بالتعاقد مع محمود رزق مدافع فريق الاتحاد السكندرى، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الجارى، حيث أبدى الخواجة البرتغالى إعجابه الشديد بمستوى وأداء محمود رزق.

وكان محمود رزق من ضمن المدافعين الذين قام أيمن يونس الرئيس التنفيذي السابق لقطاع الكرة بتقديمهم للمدرب باتشيكو للتعاقد مع أحدهم وبعد رحيل يونس بدأ خالد رفعت مدير التعاقدات المفاوضات مع أسامة جلال لاعب انبي وبعدها تم إغلاق موضوع.

وجاء التعاقد مع مدافع زعيم الثغر بعد إصرار من باتشيكو على التعاقد مع اللاعب منذ فترة طويلة أثار العديد من علامات الاستفهام خاصة بعدما تردد بأن وكيل اللاعب هو صديق لوكيل المدرب ومشيرا الى أن الرفض بالنسبة للنادي ليس له علاقة بعلاقة الوكيل، ولكن بسبب أن عمر اللاعب كبير، حيث يبلغ 31 عاما، بالإضافة إلى أن الفريق يضم 4 مدافعين على أعلى مستوى وفي حالة رحيل محمد عبد السلام سيكون الثلاثي محمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني هم الأساسيين بالفريق.

وبهذا التعاقد يفتح إمكانية خروج المدافع الشاب محمد عبد السلام إعارة لنادي الاسماعيلى بعد أن تم طلبت إدارة الدراويش بالتعاقد مع محمد عبد السلام و عمر السعيد وحميد أحداد على سبيل الإعارة.

الجدير بالذكر أن المدير الفنى جيمى باتشيكو في البداية طلب التعاقد مع أسامة جلال مدافع إنبي وبسبب المغالاة المادية تم إغلاق باب التفاوض ووافق على استمرار الوضع على ما هو عليه ثم عاد ليطلب محمود رزق من جديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.