حزب مصر المستقبل : يهنئ شعب مصر والشرطة المصرية بعيد مصر ٢٥ يناير

0

كتب : نور العفيفي
المتحدث الرسمي باسم حزب مصر المستقبل ب ديروط
تحتفل مصر يوم غدٍ الإثنين بعيد هيئة الشرطة، وذكرى ثورة 25 ينايـــر، وذلك كعادتهـــا دائمـــا فـــى إحيــــاء الذكـــرى الطيبــة لكل من ساهم في رسم تاريخها الحديث، اعترافًا لهم بالفضل، وإزكاء لروح الوطنية المصرية.
حزب مصر المستقبل متمثلاً في شخص سيادة المستشار /رضا أبو حجي رئيس الحزب. وقيادات الحزب معالي الوزير/ عصام قمر المتحدث الرسمي بإسم الحزب وسيادة المستشار /سامح الشريف أمين تنظيم الحزب على عموم الجمهورية. والإعلامي/ محمود أيوب نائب رئيس الحزب وأمين عام أسيوط والأستاذ /صدام أبو زيد أمين مركز ديروط والصحفي نور العفيفي المتحدث بإسم الحزب بديروط.
يهنىء الشرطة المصرية بعيدها ال “٦٩
كما تهنىء قيادات الحزب بأمانة أسيوط السيد اللواء” عصام سعد “محافظ أسيوط والسيد مساعد وزير الداخلية اللواء “سعد الذكير” مدير أمن أسيوط والسيد اللواء “حسن محيي “مأمور مركز ديروط والسيد نائب المأمور بصفته وشخصه والسيد العقيد “خالد شريت” رئيس فرع البحث والسيد المقدم” محمد طه “الدروي رئيس مباحث ديروط وكل السادة الضباط والأمناء وكل هيئة الشرطة بديروط وبكل أنحاء الوطن بذكرى عيد ٢٥ يناير
ففي هذا اليوم، وهو يوم الخامس والعشرين من شهر يناير من كل عام، تحتفل مصر بأبنائها من جنود وضباط الشرطة، الذين يبذلون كل غال وثمين في سبيل الدفاع عن أمن كل مواطن، ومكافحة الإرهاب والتطرف والقضاء على منابعه.
فتحية خالصة لجميع أعضاء هيئة الشرطة، من بذلوا أرواحهم في سبيل تأدية واجبهم الوطنى، ومن يواصلون مسيــرة من قبلهم من أجل أن يعم الأمن والأمان في جميع ربوع مصر.
كما تحتفل مصر أيضًا بثورة الخامس والعشرين من يناير، كمقدمـــة لثــورة الثلاثيــن مــن يونيو التى شارك فيهـــا الملاييـــن من الشعب المصرى، بجميع انتماءاته، واتجاهاته السياسية، وأعماره السنية.
فتحية لكل الذين غيَّـروا مجرى التاريخ، وسطــــــروا بحـــروف من نور مرحلة جديدة من مراحل الحياة السياسيـــة والاجتماعية والاقتصادية في مصر.
وكل عام وجميع المصريين بخير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.