مؤمن أشرف: قرى مصر تشهد تطورا ملحوظا بالتوازى مع تطوير المدن

0
كتبت هدي العيسوي
صرح المهندس مؤمن أشرف المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى، أن قرى مصر تشهد طفرة تنموية فى كل القطاعات بالتوازى مع بعضها، كما أن القرى المصرية تتغير ملامحها للأفضل بفضل نظرة الرئيس عبد الفتاح السيسى ودعوته لتطوير كل قرى مصر بالتوازى مع تطوير المدن وإنشاء وتطوير البنية التحتية فى الدولة بشكل عام.
وقال المهندس مؤمن أشرف أن مصر كلها تتغير ملامحها للأفضل، كما أن كل الموارد يتم تطويرها بشكل يدعم إقامة دولة عظمى قوية لها كيانها المستقل وملامحها المحددة التى تليق بدولة فى حجم مصر العظيمة، قائلا: أنه تم إنجاز العديد من المشروعات وأعمال التطوير الهامة بالقرى الأكثر إحتياجا فى مصر كلها.
وأضاف المهندس مؤمن أشرف أن الجميع فى الدولة سواء مؤسسات أو أفراد عليه مسئولية دعم الرئيس فى خطته لإنتشال القرى من العشوائية الى الحضارة ومن الفقر الى الغنى ومن الضعف الى القوة، وخاصة أن سياسة أي دولة تأتي من قوتها وتأثيرها فمصر منذ عام ٢٠١١ وهي تصارع المستجدات السياسية على الساحة العالمية إلى جانب محاربة الإرهاب ودعم الاستقرار بمفهومه الشامل الذي يتضمن الاستقرار الاقتصادي والسياسي والاجتماعي.
وأكد المهندس مؤمن أشرف أن مصر فى حالة فاعلة فى كل القطاعات دون إستثناء، كما أن أغلب محافظات الجمهورية، تشهد توسعات أفقية ورأسية، كما تشهد تطويرا للعشوائيات المتغلغلة فيها من زمن طويل.
وأشار مؤمن أشرف أن القيادة السياسية لا تفرق حاليا بين القرية والمدينة في إنشاء الخدمات، حيث تتم عجلة التنمية في القرى والمدن بالتوازى مع بعضهم، من أجل توفير حياة كريمة تضمن الوصول إلى التنمية بعدالة اجتماعية، وحياة آمنة مستقرة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.