بالصور ” فاست ” تجري تحضيرات لافتتاح سوق المواشي بالشارقة

0

كتب – علاء حمدي

صرح سعادة المهندس فتحي جبر عفانة – الرئيس التنفيذي لمؤسسة فاست لمقاولات البناء بدولة الامارات العربية المتحدة أن ” فاست ” تجري التشطيبات الأخيرة

و التحضيرات لافتتاح سوق المواشي بالشارقة وأن عمال وفنيين ومهندسين شركة فاست يسهرون الليل قبل النهار بهدف اتمام أعمال انشاءات مشروع سوق المواشي حيث تترقب قادة امارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة افتتاح مشروع سوق المواشي الجديد في الصجعة إحدى كبرى المشاريع الاستثمارية القادمة في الإمارة.

بحيثُ يُنقل موقع المشروع من منطقة الرقعة الحمراء إلى منطقة الصجعة الصناعية، حيث سيقع المشروع على محورين رئيسيين، ويعتبر من أكثر المواقع حيوية هما شارع الشارقة – الذيد، وشارع الإمارات العابر، وسيقع على زاوية في منطقة الصجعة.

كما اضاف ان جميع الأعمال من تنفيذ شركة فاست لمقاولات البناء وبإشراف دائرة أشغال الشارقة واستشاري المشروع ” خطيب وعلمي ” ، وسيكون هذا المشروع من أكبر أسواق المواشي المتخصصة على مستوي العالم وبإدارة وملكية من شركة أصول . نأمل من الله التوفيق والسداد وكل التوفيق لجميع العاملين في هذا المشروع.

والجدير بالذكر أن مساحة السوق الجديد مليون و700 قدم مربع، وتعتبر ثلاثة أضعاف السوق الحالي في الجبيل، ويقع على الجهة اليمنى من تقاطع جسر 7، ويتميز بسهولة الدخول والخروج إلى أي اتجاه سواء متجه إلى عجمان وأم القيوين ورأس الخيمة أو المناطق العليا أو للمتجهين إلى مدينة الشارقة أو المنطقة الوسطى حتى للقادمين من إمارة دبي وغيرها من المناطق، مما يجعل موقعه حيوياً ومتميزاً لكل سكان إمارات الدولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.