تعرف على تكلفة الاستديو الضخمة التى اسسته الفنانة شيرين داخل فيلتها.

0

بقلم: اسلمان فولى.

أسست الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب استوديو صوتى داخل فيلتها الجديدة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك لتسجيل أغانيها هى وزوجها وعدم الحاجة إلى الذهاب لاستوديوهات الصوت.

وكشف مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب أن تكلفة الاستوديو تجاوزت الخمسة ملايين جنيه، حيث طلبت من المهندس المشرف على إنشاء الاستوديو شراء أحدث الأجهزة الصوتية.

وأضاف المصدر أن شيرين أصبحت تستقبل كافة الشعراء والملحنين التى تنوى التعامل معها داخل الاستوديو، كما أن الاستوديو وفر لها عدد كبير من الساعات التى كانت تستغرقها فى الذهاب والعودة إلى الاستوديوهات بمنطقة المهندسين ومدينة نصر والسادس من اكتوبر.

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صورة لبيان زعموا أنه صادر عن المطربة شيرين عبد الوهاب، تنفى خلاله تقديم مشوارها الفنى فى مسلسل جديد كما أعلن مؤخرا.

وجاء نص البيان: “تنفى الفنانة شرين عبد الوهاب أنها صرحت بعمل أي مسلسل تليفزيونى عن مسيرتها، وأن ما يتردد من ربط بينها وبين أي مسلسل عنها عارمن الصحة.

كما أكدت الفنانة شيرين أنها لن تسمح بالاتجار باسمها تحت أي مسمى ويحذر مكتب المستشار القانونى لها من عواقب استباحة اسم الفنانة للترويج لمسلسل يسعى لصناعة الدعاية له بممارسة يعاقب عليها القانون.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت عن خضوعها لعملية جراحية صعبة فى منطقة البطن، خلال الفترة الماضية، وكانت هى سبب ابتعادها عن الساحة الغنائية، مؤكدة أنه من الصعب أن تغنى فى هذه الحالة ولكن حب الناس جعلها تنسى آلامها.

 ولدت الفنانة شيرين عبد الوهاب بحي القلعة في القاهرة عام 1980، ولجمال صوتها كانت تحيي أفراح حيها وأقاربها وهي لاتزال في سن الثالثة عشرة .

اكتشفها المنتج نصر محروس وقدمها أول مرة في البوم مجمع لعدد من المطربين وتبعه دويتو غنائي مع الفنان محمد محيي بعنوان “بحبك” بداية عام 2000.

وجاءت أغنية “اه يا ليل” لتزيد شهرتها بعد ذلك ، وقدمت دويتو غنائي عام 2002 مع الفنان تامر حسني بعنوان “انت حبيب العين والقلب”، لتتبع ذلك بألبوم “جرح تاني” عام 2003 .

تزوجت الفنانة شيرين عبد الوهاب من الموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007 وانجبت طفلتها الأولى مريم في عام 2008، كما طرحت ألبومها الأول مع روتانا بعنوان “بطمنك” في نفس العام، وتبعه ألبوم” حبيت” في 2009 .

وفي 2010 وضعت شيرين طفلتها الثانية واسمتها هنا، وفي بداية عام 2012 طرحت ألبوم “اسأل عليا” ، كما انفصلت عن زوجها بعد زواج دام 5 سنوات .

بعد خمس سنوات متتالية من الانفصال ارتبطت شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب في حفل عائلي بسيط جمع الأهل والأصدقاء وعقدت قرانها أمامهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.