جريدة أبناء الوطن العربي تهنئ الرئيس ورجال الداخلية بعيد الشرطة

0

جريدة أبناء الوطن العربي 

كتب : ممدوح الحوتي

يتقدم أعضاءمجلس إدارة  جريدة أبناء الوطن العربي،بكامل أفرادها إدارة ومحررين  ، بخالص التهنئة، للرئيس عبد الفتاح السيسي ، ورجال الداخلية، وذلك بمناسبة عيد الشرطة الـــ 69.

وذكر الدكتور صالح وهبه مدير التحرير ،أننا نؤكد على ما أكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي من وجود روح التلاحم وان المصريين وجميع مؤسسات الدولة نسيج واحد وحائط صد منيع لمواجهة الإرهاب الأسود والمضي قدما في استكمال مسيرة الاستقرار والتنمية المنشودة

وقال  شعبان نور الدين نائب رئيس مجلس الإدارة ، أن عيد الشرطة ذكرى ملهمة لكل الشعب المصري، تدعوه للعمل والكفاح من أجل رفعة الوطن والحفاظ على مقدراته،

كما ذكر  دكتور ممدوح الحوتي المشرف العام على الجريدة  أن هذه الذكرى تدعو للاصطفاف والتكاتف والتعاون مع رجال القوات المسلحة والشرطة من أجل القضاء على قوى الإرهاب والشر التي لا تريد للوطن سوى الضعف والتشرذم،مؤكدا أن تضحيات رجال الشرطة والقوات المسلحة تمثل الوقود للجميع والنموذج الحي الذي يقتدي به الكل في بذل الغالي والنفيس من أجل رفعة ورقي وطننا الغالي.

ومن جانبه أضاف علي طاهر المدير العام أننا في ذكرى عيد الشرطة لابد من العمل على التسلح بالعلم والمعرفة وتكثيف الجهود المخلصة في العمل الجاد لمواجهة تحديات المرحلة القادمة.

وفي نفس السياق تحدث الدكتور الحسيني الطاهر المستشار الإعلامي للجريدة ومسؤول القسم الأدبي أن المرحلة الراهنة تتطلب وعيا تاما بما يحاك للوطن واهتمام بالشباب والحفاظ على الوطن الغالي والاصطفاف خلف القيادة .

فيما ذكرت أمل اللقاني مدير الأكاديمية بالجريدة أنه ينبغي على الإعلام تحري الدقة فيما يصل للجمهور حفاظا على الأمن والنظام وعدم إثارة القلاقل بدون داعي ..موجهة التحية بهذه المناسبة الطيبة الذكر لدى كل المصريين  لكل عين ساهرة تحرس أو تخدم الوطن .

وفي الختام توجه أعضاء مجلس إدارة الجريدة ،برئاسة الأستاذ ثروت الضمراني رئيس مجلس الإدارة  بالدعاء للمولى عز وجل أن يتغمد شهداء القوات المسلحة والشرطة بموفور رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته.. وأن يحفظ مصرنا الغالية وأهلها بحفظه الجميل وأن ينعم وطننا بالأمن والأمان والاستقرار دائمًا وأبدًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.