مشاكل بيراميدز عرض مستمر والطموح ينتهى 

0

كتب : بولا شنودة 

ساعات وتنطلق المباراة المرتقبة مابين فريقي نادى بيراميدز أمام النادى الأهلى فى الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفى تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة تنطلق صافرة المباراة، وتقام على ستاد الدفاع الجوى بالقاهرة الجديدة.

شهدت الايام والساعات الماضية بعض الأزمات داخل الفريق السماوى من انقسامات وخلافات بين اللاعبين وبعضهم وبين اللاعبين والإدارة الفنية والإدارية.

هل سيكون لهذة المشاكل أثر على نتيجة مباراة اليوم أم يستطيع نجوم الفريق للم الصف مرة أخرى.

الأمور داخل اروقة الفريق السماوى لم تكن على ما يُرام، حيث شهد الفريق حالة من عدم الاستقرار سواء على مستوى نتائجه في الدوري الممتاز، إذ حقق الفوز في 3 مباريات فقط، وتعادل في 4 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في مباراة، فضلًا عن حالة من عدم الرضا لدى بعض اللاعبين الذين غابوا عن المشاركة بشكل أساسي، وإحساسهم بأحقيتهم في المشاركة.

أول هذه المشاكل ظهرت بالمباراة الأخيرة لبيراميدز أمام سموحة فظهرت على الشاشات المرئية اشتبك ثنائي الفريق عبد الله السعيد وعلي جبر، كلاميًا خلال المباراة عقب إحراز مصطفى فتحي هدف تعادل سموحة، إذ توجه السعيد بصفته قائدًا للفريق إلى علي جبر لتوجيه اللوم عليه بعد الهدف، وهو ما لم يلقى قبولًا من جانب الأخير، ليشتبك الثنائي لفظيًا وظهر عليهما حالة شديدة من الغضب.

ثانى هذة الأزمات هى خروج اللاعبين الحظر الاعلامى لهم فقام حارس مرمى بيراميدز المهدى سليمان بكتابة تويتة على حسابة الخاص والتى جائت إعتراضا على سياسة الإدارة الفنية، مما أدى إلى استبعادة من قائمه المباراة وحل مكانة الحارس الثالث أحمد الشناوى.

ثالث هذة الأزمات أزمة المدافع الدولى عبدالله بكرى وتعليقات أيضا على السوشيال ميديا، وهو مستبعد دائماً من قبل المدير الفنى الأرجنتيني أروابارينا، والإدارة الإدارية لها يد أيضا من استبعاد بسبب عدم تجديد تعاقده الذي ينتهى نهاية الموسم مما أدى إلى استبعادة وايقافة لنهاية الموسم وتغريم اللاعب نصف مليون جنية.

التشكيل المتوقع لمباراة بيراميدز أمام الأهلي هو :

حراسة المرمى/شريف إكرامى

خط الدفاع / أحمد فتحي، علي جبر، أحمد سامى، طارق طة

خط الوسط /عمر جابر، نبيل عماد دونجا

الوسط الهجومى / رمضان صبحى، عبدالله السعيد، أيريك تراوري

الهجوم / جون انطوى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.