الأهلي في المونديال | “صلاح محسن”: جاهزون من أجل إسعاد جماهير الأهلي

0

كتبت _ هدير أحمد 

صرح “صلاح محسن”، مهاجم النادي الأهلي، أن هناك حالة تركيز شديدة من كل اللاعبين، ونتحلى بروح الأهلي، وهي سلاحنا القوي، من أجل تخطي عقبة الدحيل القطري في افتتاح مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

وقد أكد مهاجم الأهلي على أن الفريق يمتلك روحًا قتالية كبيرة، من أجل تحقيق الفوز في أول مباراة، وأن لدينا أحلام كبيرة نسعى لتحقيقها في البطولة.

كما قال صلاح محسن أن الجميع جاهزون لتقديم مستويات متميزة أمام الدحيل، وأن لدينا دوافع كبيرة جدًا، من أجل تحقيق الفوز واستكمال المشوار بنجاح.

بينما أشار محسن إلى أن موسيماني، عقد جلسة مع لاعبي الخط الهجومي، لمنحهم العديد من التعليمات الفنية الخاصة بالمباراة، وهناك إصرار كبير لدى لاعبي الفريق لتحقيق الهدف، وهو الفوز.

حيث أوضح مهاجم الأهلي، أن الفريق يتطلع لإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان، من خلال مشاركتنا في هذا الحدث العالمي الذي سيكون محط أنظار العالم أجمع.

 فيما أشاد محسن بـ لاعبي الأهلي تعرف جيدًا أهمية المشاركة في مونديال العالم للأندية، و أن الجميع داخل المعسكر الحالي للفريق في قمة التركيز، لتحقيق أهدافنا الخاصة والتحضير للدحيل القطري.

واختتم” صلاح محسن”، لاعب الأهلي تصريحاته مؤكدًا على أهمية دعم الجماهير للفريق، فهي دافع قوي جدًا لنا قبل المباراة الافتتاحية، في مشوار بطولة كأس العالم للأندية، بينما أشارإلى أن جميع لاعبي الفريق تعاهدوا على تقديم أفضل ما لديهم، من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء.

والجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم للأندية ستنطلق في الرابع من فبراير المقبل والتي تقام في الدوحة، بعدما أقيمت قرعة المونديال مساء الثلاثاء، وكشفت عن المواجهات والمسارات المرتقبة للأندية الستة المشاركة في البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.