“عبير الصالحات” تتشرف بلقاء وزير الزراعة الأردني السابق

0

كتب – علاء حمدي 

تشرفت اليوم الدكتورة عبير الصالحات رئيس جمعية بادري للتنمية والتأهيل وعضوة الاتحاد الدبلوماسي بالمملكة الأردنية الهاشمية بلقاء معالي سعيد المصري وزير الزراعة السابق بمعية فريق مبادرون برئاسة معالي بركات عوجان وفريقه المميز.

 

واعربت الصلاحات عن سعادتها البالغة بهذا اللقاء المثمر الذي زاد هذا اللقاء الا اعجاب كبير بشخصية معاليه فقد دار الحديث بشكل ودي وحرفي وكشف لها خفايا كثيرة عن عقل سبق حقبته الوزارية من خطط واستراتيجيات وتنبؤات ووضع الخريطة الزراعية على أهم أولويات الدولة .

 

كما أضافت ان هذه الشخصية الوطنية مازال مستمر بالعطاء حتى بعد تنحيه عن العمل السياسي فقد نفذ رؤية زراعية ومشروع سيكون الأول على مستوى الشرق الأوسط بمجال تصدير واستيراد الثروة الحيوانية سيقلب موازين المنطقة ويوجه الأنظار للأردن بشكل إستراتيجي استثماري قوي .

 

وإشارت الصلاحات إلي “المربع الذهبي” مشروع كبير سينطلق من جنوب الدولة الأردنية وسيكون مركز التجارة والتصدير للعالم العربي بمجال الثروة الحيوانية بالاضافة لتشغيل الأيادي العامله بمحافظة الجنوب كاملة بالأضافة لتطوير أساليب وطرق الزراعة البدائية في المنطقة ونفخر أيضا برؤيته المستقبلية بأنه كان جسرا قويا لنقل كافة التجارب العلمية الحديثة المختصة بهذا المشروع للأردن والتشبيك مع كافة الجامعات الأردنية .

 

وفي نهاية اللقاء وجهت الصلاحات الشكر والتقدير إلي معالي سعيد المصري وزير الزراعة السابق هذه الشخصية السياسية التي تفخر بها واتمنى أن تُعطى وزارة الزراعة الأولوية بأهتمامات دولتنا الموقرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.