مؤتمر صحفي ل “I-Events” لاطلاق “جوائز مصر لريادة الأعمال” الفائزين 22 مايو

كتب : ماهر بدر
اقامت مؤخرا شركة I-Events مؤتمرا صحفيا استعدادا لحفل تكريم 22 شابا من رواد الأعمال لتكريم المميزين منهم ضمن حفل “جوائز مصر لريادة الأعمال” والذي من المقرر إقامته يوم 22 مايو المقبل.
حضر المؤتمر عدد من شباب رواد الأعمال وأعضاء مجلس إدارة الجائزة وأعضاء لجنة التحكيم، استعدادا لحفل تكريم 22 شابا سيتم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم مميزة تتكون 56 عضوا من أهم رجال الأعمال والمسئولين ممن شهد لهم بالنزاهة والشرف في السوق المصري.
كما حضر الحفل المقام بهذه المناسبة أكثر من 200 مدعوا بينهم عدد كبير من رجال الأعمال الكبار ونخبة من الإعلاميين، والفنانين، المسئولين، دعما لهذا الحدث وتشجعيا للشباب على مواصلة النجاح، بعرض تجاربهم الشخصية في قيادة شركات كبرى ناجحة.
ويشترط في رجل الأعمال المستهدف أن يكون مصريا، والشركة مؤسسة من أقل من 15 سنة، بهدف التعريف بهذه الشركات، وعرض تجاربها، ليكون هؤلاء الشباب مصدر إلهام لكل شاب يريد أن يبدأ مشروعه الخاص الصغير، ويتمكنوا من إفادة بعضهم البعض، وبدء مشروعات مشتركة سويا.
أكد عمرو منسي رئيس شركة I-Events ، في تصريح خاص ، أن الجائزة تستهدف شركات تعمل في 16 صناعة في السوق المصري، مثل التعليم والصحة والإعلام والهندسة والمواد الغذائية وغيرها وكل صناعة لها لجنة تحكيم خاصة بها، وأن مجلس إدارة الجائزة يتكون من نخبة من رجال الأعمال مثل أحمد السويدي ونجيب ساويرس وعلاء سبع وغيرهم، وتتكون لجنة التحكيم من 56 عضوا.
واضاف منسي إن موضوع الجائزة كان حلم شخصي له يسعى لتنفيذه منذ 3 سنوات، ويعمل حاليا على إخراجه بشكل جيد لدعم الشباب، وهذا العام سيكون الدورة الأولى للجائزة، وسيحرص على استمرارها خلال السنوات المقبلة.
مؤكدا أن الهدف من ذلك هو دعم الاقتصاد المصري من خلال تشجيع هذه الشركات على الاستمرار وعرض تجاربهم والاستفادة من التجارب السابقة،
مشيرا إلى أنه سيتم تكريم 22 شابا من مؤسسي الشركات الناجحين، خلال حفل إلان نتيجة تقييم لجنة التحكيم يوم 22 مايو المقبل.

التعليقات مغلقة.