بالصور.. الشعب الجمهورى بالقليوبية يحتفل بالأم المثالية في بنها

كتب احمد عبد العزيز احمد
أقامت أمانة القليوبية لحزب الشعب الجمهورى بالقليوبية، اليوم السبت، إحتفالية لتكريم الأمهات المثاليات بقرية بطا التابعة لمركز ومدينة بنها بحضور الإعلامى الحسين عبد الفتاح القائم بأعمال أمين الحزب بالمحافظة ورجل الأعمال عبد المنعم خضر الأمين المساعد وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة، وذلك مع الحفاظ على الإجراءات الإحترازية المقررة للوقاية من فيروس كورونا.
وقال الحسين عبد الفتاح أن هذا الاحتفال رمزي للتعبير عن الدور المحوري لكل أم في حياة الأسرة بما يساهم في بناء المجتمعات وتقديم أجيال صالحة من الأبناء قادرة على بناء الأوطان، كما أن هذا الإحتفال يأتي هذا العام كنوع من أنواع رد الجميل لكل أم بما بذلته من غالى ونفيس من أجل أبنائها أو من أجل مجتمعها ووطنها.
وأضاف أبو سريع إمام نائب مجلس الشيوخ بالقليوبية عن حزب الشعب الجمهورى، أن أمهات الشهداء مثال يحتذى به في ضرب المثل بالأم المثالية، فكل أم فقدت أبنها الذى يدافع عن الوطن تستحق أن تكرم كل يوم على مدار العام وليس يوما واحدا فقط، ولكن ما نقوم به هو نوع من أنواع الرمزية وإرسال رسائل ضمنية مفادها أن الوطن ملىء بالأمهات المثاليات التي لن نستطيع حصرهن، موجها التحية لكل أم تعيش على أرض مصر ومحافظة القليوبية بالتحديد.
وأكد عبد المنعم خضر الأمين المساعد لحزب الشعب الجمهورى بالقليوبية، الام يجب أن يحتفل بها كل يوم وليست بحاجه ليوم معين لتذكرها، ولكن هذا لا يمنع من إحضار هدية لها في هذا اليوم، وان يتم تخصيص يوم للخروج والإحتفال بها خاصة مما يقع بينه وبين والدته مسافات أو ممن ألهتهم مشاغل الحياة عن الإهتمام بها وإن كان الأصلح هو عدم الإنشغال عنها من الأساس مع الإحتفال بها أيضا في هذا اليوم وإحضار هديه لها.
وأوضح عبد المنعم خضر أن كل الأمهات مثاليات ويستحقن التكريم مع كل طلعة شمس، ونكرم اليوم أمهات قدمن الكثير من أجل بلدهن، وقدمن أعز ما تملكن الزوج والابن والأخ فداء لهذا الوطن الذي نحبه جميعا ونعمل معا على تقدمه ورفعته.
وأشار محمد ناجى زاهى أمين إعلام حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية أن حزب الشعب الجمهورى يفتخر ويعتز بجميع الأمهات لدورهن العظيم في بناء أسرهم ومجتمعهم ، قائلا: أن الحزب يحظى بالكثير من النماذج المشرفة التى لها الكثير من الإسهامات والنجاحات على المستويين الاجتماعى والعملى خاصة لما يتحملوهن من أعباء ومتاعب كثيرة من أجل الارتقاء والنهوض بوطننا الغالى.
حضر الإحتفالية أعضاء وهيئة مكتب الحزب بالقليوبية عدد من السياسيين والتنفيذيين وأعضاء مجلس النواب والشيوخ ومنظمات المجتمع المدنى بالقليوبية وعدد من الشخصيات العامة والأهالى بمحافظة القليوبية.

التعليقات مغلقة.