لماذا تم إلقاء القبض على الفنان حسن شاكوش؟

بقلم: اسلمان فولى
رصدت الأجهزة الأمنية وجود مخالفات بشارع أنور المفتي بمنطقة مدينة نصر ؛ تتمثل في وجود تجمعات داخل كافية يتم افتتاحه .
وقامت الأجهزة بالقبض على المطرب حسن شاكوش و بتشميع الكافية وقررت إغلاقه بسبب عدم حصوله على التراخيص اللازمة لافتتاح المكان .
وعثرت الأجهزة الأمنية على عدد كبير من الأرجيلة “الشيشة” وتم ضبطها، بالاضافة لوجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
،حيث تم العثور على عدد كبير من “الشيشة” وتم ضبطها، بالاضافه لوجود تجمعات كبيرة بين الشباب الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا
يذكر أن هذه ليست الأزمة القانونية الأولى للفنان حسن شاكوش في 2021، ففي فبراير الماضي، حررت مأمورية الضبط القضائي بالرقابة على المصنفات الفنية محضرا ضده بتهمة الغناء بدون ترخيص أو مصنف فني.
وتم تحرير المحاضر بعد الإعلان عن حفلة تجمع بين جوهرة وحسن شاكوش في ملهى ليلي بمنطقة مصر الجديدة تواجدت الرقابة في موعد ومكان الحفل وتم تحرر قضيتي جنحة مباشرة، بتهمة الرقص بدون ترخيص، فضلاً عن ارتدائها بدلة للرقص غير قانونية تقوم بالرقص والإتيان لإثارة رواد المكان كما تم تحرير القضبة الأخرى للمطرب حسن شاكوش لعدم حمله أي ترخيص أو مصنف فني خاص به نهائيا.

التعليقات مغلقة.