رجان جيل: “انابيلا” ستحدث طفرة في عالم ملابس السيدات

سامح علي

كشف رجان جيل رئيس مجلس إدارة شركة انابيلا annabelle لملابس السيدات، إن عادة ما تحتار السيدات عند اختيار ملابسهم الخاصة بالمنزل، لأنهم لا يجدوا الستايل المناسب لهم بسهولة، ولكن مؤخرا حازت “انابيلا” على إعجاب الكثير من العميلات ونالت رضاهم من خلال حرصها الدائم على تصميم وتنفيذ العديد من التصاميم العصرية والفريدة، خاصة بعد عملهم لتصميمات خاصة للبنت وأمها.

وأضاف أن أنابيلا تأسست في الشرق الأوسط عام 2011 و بأقل من عشرة سنوات أصبحت من الشركات الرائدة المُتخصصة في مجال الملابس النسائية المنزلية وملابس الأطفال بجودة مُميزة وأسعار مُنافسة.

ومؤخراً عام 2020 أصبحت شركة أنابيل تمتلك 30 متجراً موزعة في دولة الإمارات العربية المُتحدة والكويت وقطر وقريباً في المملكة العربية السعودية (2021).

كما حصلت شركة أنابيل على ترخيص من قبل شركات عالمية مثل “ديزني لاند – بينك بانتر – مارفيل” لاعتماد الشخصيات الكرتونيّة كجزء من مُنتجات شركة أنابيل.

وتناولت الصحافة جودة منتجات الشركة في أكثر من 2600 صحيفة موزعة في 75 دولة حول العالم.

منتجات أنابيل تغطي كافة الاحتياجات من الملابس القطنية كالبيجامات وقمصان النوم ونتابع دائماً أحدث خطوط الموضة العالمية من حيث الرسومات والالوان المناسبة لجميع الفصول ومناسبة لجميع الأعمار وبكافة المقاسات.

Peut être une image de 1 personne, chaussures, vêtements de nuit et intérieur

التعليقات مغلقة.