احمد عثمان: مسلسل «جوري» هو تجربتي الاولى في الدراما العراقية

احمد عثمان: مسلسل «جوري» هو تجربتي الاولى في الدراما العراقية

كتب : احمد سلامه

اعلن السيناريست احمد عبد الفتاح عثمان عن انتهاء مونتاج احدث اعماله التليفزيونية بعنوان «جوري» والذي سيبدأ عرضه غدا على قناة الشرقية العراقية.
يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم العراق منهم: شجرة الدر، الاء نجم، باسم الطيب، محمد البصري، علاء رشيد، مناضل داوود، غيد صالح، سامر دشر، صبا الشكرجي، انتاج قناة الشرقية العراقية، تأليف احمد عبد الفتاح عثمان، ومن اخراج علي عباس.
وتعد تجربة استعانة قناة الشرقية بمؤلف مصري في عمل عراقي سابقة جديدة من نوعها وتأمل القناة ان يسهم ذلك في خروج العمل بشكل جديد على المسلسلات العراقية بما يحقق نجاحا ملفتا في السباق الرمضاني لهذا العام.
وقد صرح السيناريست احمد عبد الفتاح عثمان: ان مسلسل «جوري» يعد اول عمل درامي من تأليفه للدراما العراقية وتدور قصة المسلسل في اطار من الدراما البوليسية في اجواء تعود الى فترة السبعينيات من القرن الماضي حول حادث صادم يفتح الباب على سلسلة من الأحقاد والعداوات بين اعضاء فرقة مسرحية بالعراق ويتحول المسرح الى مزار ليس من قبل المتفرجين ولكن من ضباط المباحث بشكل دوري نتيجة هذه الاحداث.
واضاف عثمان: ان الفنانة العراقية «شجرة الدر» هي التي تلعب شخصية جوري بطلة المسلسل والتي يدور حولها الغموض بسبب سلسلة من حوادث القتل التي تقع داخل المسرح.
الجدير بالذكر ان اول مؤلفات السيناريست احمد عبد الفتاح عثمان هو فيلم «ساعة شيطان» والذي من المقرر عرضه بالسينمات المصرية في موسم الصيف القادم.

التعليقات مغلقة.