جامعة حلوان تنظم معرض الخير التاسع عشر

جامعة حلوان تنظم معرض الخير التاسع عشر

كتب : احمد سلامه

نظمت إدارة التكافل الإجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان معرض الخير التاسع عشر لطلاب وطالبات الجامعة، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، والأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية المشددة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

أكد الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة على حرص الجامعة على تنظيم المعارض الخيرية وذلك في إطار اهتمام جامعة حلوان بتعزيز روح الانتماء ونشر ثقافة التكافل فى المجتمع الجامعى لدى شباب الجامعة، وانطلاقا من المسئولية الاجتماعية التي تتبناها الجامعة تجاه أبنائها الطلاب.

أفاد الأستاذ الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة أن المعرض قدم منتجات للطلاب بجوده عاليه وأسعار رمزيه من ملابس وأحذية ومنتجات جلدية وغيرها ويحتوى المعرض على كل ما يحتاجه الطلاب، وضم المعرض حوالى ١٥٠٠ قطعة.

هذا وقد أشاد الجميع بالجهد المبذول، وشهد المعرض إقبالا من الطلاب، وأقيم المعرض تحت أشراف الأستاذ راشد محمد عصام مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذة هند أبو عزيزة محمد مدير إدارة التكافل الاجتماعي، والأستاذ اشرف شهدة بإدارة التكافل الاجتماعي.

التعليقات مغلقة.