تعرف علي الناشط السياحي و الإعلامي طلال اليحياء

تعرف علي الناشط السياحي و الإعلامي طلال اليحياء

 

كتبت/ولاء مصطفى

 

طلال سليمان عبدالله اليحياء من مواليد “1984” هو ناشط سياحي وإعلامي داخل السعوديه وخارج السعوديه و مبادر في التطوع للبيئه والخدمات الإنسانيه ، يهتم بالحياة البريه والصيد بالصقور وكذلك تربية الخيل العربية الأصيله والتصوير الفوتغرافي للحياة الطبيعيه والبريه وتغطية المواقع السياحيه الداخليه والخارجيه .

 

و قد شارك طلال اليحياء في المخيم السعودي في جمهوريه قيرغيزستان و هي رحله تجمع بين نخبه من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي من السعوديه و منهم السائح السعودي و بدر العلي و معاذ الفضلي و غيرهم .

 

تطوع طلال مع الهلال الأحمر لعده سنوات لتصوير فاعليات الهلال الأحمر و كذلك اليوم العالمي للهلال الأحمر ، حيث قد ساهم في المشاركه و التصوير و قد قدم له شهاده شكر و قد شارك في مبادره هايل تبي منا حيث قد شارك طلال و مجموعه من الشباب حتى أن وصل صداها إلى الولايات المتحده الأمريكيه و كان الهدف منها هو النظافه العامه للبلد و توجيه الأطفال لتعلم النظافه العامه و انتشر هاشتاج علي تويتر بإسم المبادره #حايل_تبي_منا.

 

و الجدير بالذكر أن طلال اليحياء حصل علي الكثير من الشكر و التقدير من خلال مشاركاته و الأنشطة التي يقوم بها ف حصل علي شكر و تقدير من اللجنه المنظمة للإحتفال باليوم الوطني (٨٨) للمملكة لمشاركته الفعاله في إحتفاليات بلديه مدينه وفيد و مدينه الأجفر باليوم الوطني حيث كان مشاركا في بالتصوير الفوتوغرافي .

 

كما حصل علي شكر و تقدير من شركه تكوين لتنظيم المعارض و المؤتمرات عن الجهد و الإسهام الإيجابي في إنجاح فعاليات و معرض وسم المقام خلال الفتره ١٢-١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م.

التعليقات مغلقة.