الاتحاد العربي الافريقي الأوروبي للشباب يهنئ رئيس الجمهورية والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء

كتبت كريستينا صفوت
بعث معالى الرئيس منذر شعشاعة برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى تحرير سيناء .
وجاء نص البرقية : ” يشرفني ويسعدني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن قيادات الاتحاد العربي الافريقي الأوروبي للشباب أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى عيد تحرير سيناء ..هذه المناسبة التاريخية التي تعبر عن الاعتزاز والفخر ببطولات قواتنا المسلحة الباسلة التي استطاعت تحقيق النصر العظيم على أرض سيناء داعين المولى العلي القدير أن يسدد على طريق الحق خطاكم وأن يبارك جهودكم المخلصة ويوفقكم لما فيه الخير والتقدم والإزدهار ونعاهد الله ونعاهدكم على المضي قدما نحو مسيرة الإصلاح والتنمية وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها في ظل قيادتكم الحكيمة.. حفظ الله مصرنا الغالية جيشا وشعبا وقيادة وكل عام وسيادتكم بخير “.
كما بعث معالى الرئيس منذر شعشاعة برقيات تهنئة إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء الغالية.
كما تقدم سيادتة بالتهنئة إلى الشعب المصرى داعيًا الله عز وجل أن يعيد تلك الذكرى على مصرنا الغالية وشعبها وقيادتها وجيشها بالخير والبركات متمنيا للرئيس وقواتنا المسلحة كل التوفيق والسداد ولمصرنا الحبيبة التقدم والنهضة والرقي.

التعليقات مغلقة.