محافظ أسوان يكلف نائبه بالمرور الميدانى لمتابعة معدلات التنفيذ لمشروعات المبادرة الرئاسية للتطوير الشامل للريف المصرى

متابعة اشرف جمعه
في إطار توجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان للمسئولين بالمرور الميدانى على مشروعات مبادرة الرئاسية للتطوير الشامل للريف المصرى ” حياة كريمة ” قام نائب المحافظ أحمد شعبان على مدار يومين بجولة تفقدية لمتابعة معدلات التنفيذ بمركزى كوم أمبو وإدفو والذى أكد على أن هذين المركزين يشهدا ملحمة من العمل المتواصل لتنفيذ هذه المشروعات طبقاً للتوقيتات الزمنية المحددة.

لها من أجل توفير حياة معيشية كريمة لحوالي 677 ألف مواطن داخل 22 قرية رئيسية و 374 تابع وكفر ونجع منها 13 قرية بإدفو و 9 قرى بكوم أمبو ، لافتاً بأنه بدأت هذه الملحمة بتنفيذ 34 مشروع في قطاع مياه الشرب والصرف الصحى ، بجانب إنشاء وصيانة شاملة لـ 46 مدرسة .

بالإضافة إلى تنفيذ 29 مشروع في قطاع الرى ، وأشار نائب المحافظ بأنه تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية خلال الإجتماع الدورى الأخير فقد تم التشديد على الجهات المنفذة بضرورة الإسراع بمعدلات التنفيذ ببرامج زمنية محددة حيث أنه لن يتم التهاون مع أي قصور أثناء التنفيذ .

مؤكداً على أنه تم زيارة مركز نصر النوبة للبدء في حصر ورصد مطالب وإحتياجات قرى المركز من خلال إجتماعات لجنة التنمية المتكاملة بحضور النائب أيمن فؤاد عضو مجلس النواب عن نصر النوبة وممثلى الأهالى وذلك عقب إدراج المركز بإجمالى 9 وحدات محلية قروية رئيسية ، و 46 قرية فرعية لرفع جودة الخدمات لـ 143.5 ألف نسمة .

التعليقات مغلقة.